السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كارتيرون يُعلن قائمة الزمالك لمواجهة زيسكو.. استبعاد جمعة وبامبو وعبد الغني

القاهرة 24
أخبار
الخميس 09/يناير/2020 - 02:08 م

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة الفرنسي كارتيرون، القائمة التي ستنتظم في معسكر مغلق اليوم الخميس، استعدادا للقاء زيسكو يونايتد الزامبي، المقرر له غدا الجمعة باستاد السلام في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ويغيب عن الفريق كل من محمود عبد العزيز وخالد بوطيب للإصابة، وإمام عاشور لعدم قيده أفريقيا، ومحمد صبحي ومحمد عنتر وشيكابالا و كريم بامبو وعبد الله جمعة لأسباب فنية ومحمد عبد الغني للإجهاد

وتضم القائمة كلا من:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل – محمد عواد

خط الدفاع: محمد عبد الشافي – محمود علاء – محمود الونش – محمد عبد السلام – حازم إمام

خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – محمد حسن – يوسف أوباما – أحمد سيد زيزو – مصطفى فتحي – محمد أوناجم – أشرف بن شرقي – إسلام جابر

خط الهجوم: مصطفى محمد – عمر السعيد

أمير مرتضى يتحدث عن صفقات الزمالك في يناير.. ويتواصل مع بوطيب

قال أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، إن هناك تنسيق مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الكروي بالزمالك، فيما يخص كل احتياجاته في ملف التدعيمات خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير الجاري.

وأوضح أمير مرتضى أن هناك تواصل مستمر مع كارتيرون من أجل معرفة احتياجاته لتدعيم الفريق، وسيكون الأمر وفق احتياجاته الفنية في المقام الأول، وسيتم تحديد الأمر بعد استطلاع رأيه في المركز الذي يريد تدعيمه بالتنسيق معه.

وأضاف أمير مرتضى: “كارتيرون سيحدد وفق احتياجاته وبناءا عليها سيتم التحرك في يناير وأمامنا فرصة حتى نهاية الشهر لحسم ما في صالح الفريق”.

وأشار المشرف العام على فريق الكرة بالنادي عن التواصل بشكل مستمر مع المغربي خالد بو طيب من أجل الاطمئنان عليه أولا بعد خضوعه لعملية جراحية في الركبة، وأن هناك اتصال مستمر معه من الإدارة والجهاز الطبي لمعرفة حالته.

وأتم: “سنجتمع به بعد الانتهاء من المرحلة العلاجية في الخارج، من أجل معرفة تطورات موقفه بشكل عام”.

كهربا يرد على شكوى الزمالك لـ”فيفا” بشأن انتقاله للأهلي (صورة)

تابع مواقعنا