الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مران خفيف للاعبي الأهلي صباح اليوم قبل العودة إلى القاهرة

القاهرة 24
رياضة
الأحد 12/يناير/2020 - 11:21 ص

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي مرانًا خفيفًا صباح اليوم  الأحد في الجيم؛ من أجل الاستشفاء عقب مباراة الأمس وذلك قبل رحلة العودة إلى القاهرة.

وتغادر بعثة الأهلي هراري عاصمة زيمبابوي ظهر اليوم، متوجهة إلى العاصمة الزامبية لوساكا في رحلة تستمر لمدة ساعة، يعقبها ترانزيت لمدة ساعة وربع الساعة، على أن تتحرك البعثة بعدها من لوساكا للعاصمة الإثيوبية أديس أبابا، في رحلة طيران تمتد 4 ساعات و40 دقيقة، يعقبها ترانزيت لمدة ساعتين، ثم تغادر البعثة أديس أبابا في طريقها إلى القاهرة في رحلة طيران مدتها 4 ساعات ونصف الساعة لتصل مطار القاهرة الواحدة صباح غد الاثنين.

فايلر: لم نستحق الفوز على بلاتينيوم.. وهدفنا الانتصار على النجم الساحلي

وتعادل الأهلي مع بلاتينيوم بطل زيمبابوي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت عصر أمس السبت على ملعب بابا فيلز ماندافا بولاية بولاوايو في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا ليرفع الأهلي رصيده للنقطة السابعة.

ومن جهة أخرى، قال خالد محمود، طبيب الأهلي، إن أليو ديانج لاعب الفريق اشتكى من آلام السمانة خلال مباراة فريقه أمام بلاتينيوم الزيمبابوي، التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1، وهو السبب الأساسي وراء تغييره في المباراة.

وخرج ديانج في الشوط الثاني من المباراة، ولعب بدلًا منه محمود متولي، ومن المقرر أن يخضع اللاعب لفحص طبي للوقوف على حالته ومدى إصابته.

وأضاف طبيب الأهلي أن هناك شكوى من بعض اللاعبين بالشعور بحالة إجهاد، نظرًا إلى ارتفاع درجة الرطوبة وارتفاع مقر إقامتهم عن مستوى سطح البحر.

اقرأ أيضًا

تعرف على ترتيب مجموعة الأهلي بعد التعادل أمام بلاتينيوم

تابع مواقعنا