الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فتاة سعودية تثير الجدل بزواجها مدنيًا من شاب أمريكي (فيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 12/يناير/2020 - 02:05 م

أثارت فتاة سعودية الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب زواجها على الطريقة المدنية من شاب أمريكي مسيحي الديانة، فيما تداولو مقطع فيديو لحفل الزفاف.

واتضح أن الفتاة التي تظهر في الفيديو هي سعودية الجنسية، وتقيم في الولايات المتحدة وتطلق على نفسها اسم “جوجو”، وكانت أعلنت عن علاقتها بالشاب الأمريكي عبر “انستجرام” في شهر ديسمبر الماضي، وكشفت أنها افتتحت الحساب لتعلن عن قصة حبها، معبرة عن سعادتها لعثورها على “توأم روحها” كما وصفته.

ونشرت الفتاة السعودية “جوجو” عددًا من الصور التي جمعتها بخطيبها الأمريكي، كما نشرت صورًا من حفل الزفاف الذي اختارت أن ترتدي فيه فستانًا أبيض قصيرًا جدًا ومفتوحًا من ناحية الأكتاف والصدر.

كما شاركت جمهورها فيديو تبادلها الوعود بينها وبين عريسها قبل ما يقارب الـ7 أيام، ليتم تداوله خلال الساعات الماضية بكثرة، بسبب الجدل الكبير الذي أثاره، لا سيّما أنها تزوجت على الطريقة المدنية؛ ما يعني أن عريسها بقي على ديانته ولم يغيرها من أجل الارتباط الشرعي.

وتعرضت الفتاة السعودية لهجوم كبير بسبب زواجها من شخص مختلف عن ديانتها، معتبرين أن هذا الزواج غير شرعي، كما هاجمها الكثيرون بسبب صورها الرومانسية مع عريسها، بالإضافة لملابسها الجريئة جدًا والتي كشفت عن جسدها بحسب تعليقاتهم.

فيما تضامن عدد قليل مع الفتاة، مؤكدين أن قرار زواجها هو حرية شخصية ولا يحق لأي شخص التدخل به، وأنه يحق لها اختيار عريسها والطريقة التي ستتزوج بها، هذا وتغزل عدد من متابعي “جوجو” بجمالها، وجرأتها وعدم اكتراثها بالأراء والتعليقات التي انتشرت حولها.

https://youtu.be/Kf4Sn_ktojQ

تابع مواقعنا