السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسؤول سابق بالهلال السوداني يكشف كواليس رحيل حمادة صدقي عن تدريب الفريق

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 14/يناير/2020 - 01:32 م

كشف محمود السادة، مدير الكرة السابق بالهلاال السوداني، عن كواليس رحيل حمادة صدقي من تدريب الفريق بعد أقل من شهر على توليه المسؤولية.

وقال السادة في تصريحات لصحيفة “كفر ووتر” السودانية: “صدقي حضر للخرطوم بطموح وأهداف كبيرة وكان يظن الأجواء في الهلال مميزة لكنه تفاجأ بحال مرير في الهلال”.

وأضاف: “حاولنا كثيرًا كلجنة كرة أن نجمل الأشياء للمدرب وننهي كل الأزمات بعيدًا عنه، ولكن فشلنا بعد أن اصطدم المدرب بصورة مباشرة مع رئيس النادي”.

وحول سب صدام حمادة صدقي برئيس الهلال، أوضح: “رشح صدقي أكثر من لاعب للهلال، ولكن الكاردينال رفض ضمهم بقوله أن تلك الصفقات غالية، وضرب رئيس النادي بملف المدرب عرض الحائط وضم لاعبين آخرين بطريقته الخاصة”.

وتابع: “يوجد العديد من المشاكل مع لاعبي الهلال بسبب الأمور المادية، الأجواء داخل نادي الهلال لا تصلح لكرة القدم.. المشاكل تحاصر الفريق، وعود وتحنيس لاعبين ومشاكل وصراعات”.

وحول إقالته من منصبه بسبب إعطاء جواز السفر الخاص لحمادة صدقي للسفر إلى مصر، قال السادة: “حديث للاستهلاك ولصرف أنظار الجمهور من الحقائق التي كشفها صدقي، الجواز لحامله الشخصي وبالتالي لا مانع أن يكون جواز صدقي بيده”.

اقرأ أيضًا

رئيس الهلال السوداني: “تعاقدنا مع حمادة صدقي وهو عاطل وسنشكوه لفيفا” (فيديو)

أول رد من حمادة صدقي بعد رحيله عن الهلال السوداني واتهامه بالهروب بسبب الأهلي (فيديو)

تابع مواقعنا