الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“آشري نارتي” للفنون التشكيلية يستضيف هايدي محمد ضحية “ذا فويس كيدز” (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 19/يناير/2020 - 06:21 م

أعلن أحمد صقر مؤسس مهرجان “اشري نارتي” للفنون التشكيلية، استضافة الطفلة هايدي محمد متسابقة برنامج “ذا فويس كيدز”، والتي خرجت بعدما رفضتها لجنة التحكيم والتي يترأسها كل من النجم محمد حماقي، عاصي الحلاني، نانسي عجرم، على الرغم من أدائها الرائع.

وكتب صقر على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، معلقًا على خروج المتسابقة من البرنامج، فقال: “في موهبة مصرية اسمها هايدي محمد.. اتظلمت في برنامج مواهب لجنة حكامه مغنين نص لبه ومنتجين معدومي الموهبة “.

هايدي محمد متسابقة “ذا فويس كيدز”: قطعت آلاف الأميال لتحقيق حلمي وخاب أملي في النهاية (فيديو)

وأضاف: “البنت بعد عدم اختيارها أعدت فاقده النطق في بيتها من الإحساس بالظلم و امها بتقول انها بدأت تتكلم تاني بعد ما شافت الجمهور في السوشيال ميديا بيقدر موهبتها و بيصب جم غضبه علي البرنامج ..هي ابوها مزارع مصري من دمنهور و غنت قصيدة هذه ليلتي للعظيمة أم كلثوم “.

وتابع: “قصيدة الحكام اللي مختاروهاش ميعرفوش يغنوها زي ما هي غنتها أصلا.. أتمنى اللي يقدر يوصلني بيها نستضيفها في مهرجان “أشري نارتي” الرابع للفنون و نعمل لها حفله في أسوان.. اتمنى أنها تكمل ومتزعلش و لعل ظلمها يكون بداية نجاحها و صقل موهبتها و تحقيق ذاتها”.

واختتم: “بلدنا حالها مش هاينصلح إلا لما كل صاحب موهبه عنده إرادة ياخد حقه و فرصته و يرجع أنصاف، ومعدومي المواهب من مفاصل اتخاذ القرار في كل شيء و اَي شيء”.

مهرجان أشري نارتي يستضيف متسابقة ذا فويس
مهرجان أشري نارتي يستضيف متسابقة ذا فويس

 

أول تعليق من “MBC” على حذف فيديو هايدي محمد متسابقة “the voice kids” (خاص)

تابع مواقعنا