الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 23-1-2020 مهنيًا وعاطفيًا

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 23/يناير/2020 - 12:05 ص

ينتظر العديد من الناس متابعة أخبار الأبراج الفلكية، بشكل يومي، لمعرفة ما الذي سيقابلهم في حظهم، وذلك على المستوى المهني والصحي والعاطفي، ويقدم لكم موقع “القاهرة 24″، تقريرًا عن أبراج اليوم الخميس 23-1-2020 وتوقعاتها.

 السرطان

على الرغم من إنجازك لكثير من الأمور ولكنك غير راضٍ عنها، فعليك أن تتخلص من العناد والعصبية حتى لا تخسر نجاحك وصحتك، فلا بد أن تأخذ قسطًا من الراحة، لتسترخي وتهدأ وتواصل في نجاحاتك.

الجوزاء

 يوجد الكثير من الموضوعات في وقتك الحالي لا تسير بالشكل الذي خططت له، فممكن أن تتقبل بعض الأشياء التي لا تستطيع تغييرها، فلا تسمح لخيبة أملك أن تمنعك من التقدم، فيجب التركيز على أهدافك حتى وإن طال الوقت، ففي النهاية سوف تصل إلى هدفك بالإصرار والتحدي والصبر.

الأسد

تجاهد في عملك والأمر يزداد صعوبة عليك، فلا بد أن تقبل مساعدة زملائك حتى تقلل من هذا الضغط، كما يوجد في حياتك العديد من العقبات، فلا تدعها تصيبك بالإحباط وحتى إذا واجهك الأسوأ اليوم، كما أنك تتعرض لأمراض جسدية ولكنك تتغاضى عنها، وذلك يؤثر عليك صحيًا بشكل تدريجي فعليك معرفة السبب.

العذراء

تحقق في عملك نجاحات كثيرة بشكل متواصل، فعليك الحفاظ على سلامك الداخلي وأسلوبك المتواضع مع الجميع، حتى تحافظ على صداقاتك في العمل، اسمح لأحبائك يشعرون بدفء عاطفتك، وخلافاتك القديمة ليس لها قيمة في الوقت الحالي، ترهق نفسك في العمل بشكل مستمر فدلِل نفسك على أخذ قسط من الراحة حتى تستطيع استكمال العمل بشكل جيد.

الميزان

يأتي عليك اليوم الخميس مصحوبًا ببعض المشكلات فمن المحتمل ألا تقدر في التغلب عليها، فلابد من تغيير نظرتك للأمور، وذلك من خلال فصل نفسك عن مشكلاتك القديمة التي تسببت في إرهاقك، انظر إلى كل جديد وحقق نجاح ولا تلوم الآخرين.

العقرب

عليك بالتقرب من عائلتك، لتقوية الروابط الأسرية، لأن ذلك سيدعمك بشدة في خططك القادمة، بالإضافة إلى حياتك العاطفية فمن الممكن أن تقترب من شخص محدد وتكون العلاقة بينكم طويلة المدى.

القوس

 فكر في إعداد أمورك من أول وجديد، لأن اليوم مهاراتك التنظيمية والاجتماعية قوية، مما يؤدى إلى نجاحك في عملك وخارجه، والناس سوف تعاملك بلطف ومودة.

 الجدي

عليك إدخال شخص جديد إلى علاقاتك، وهذا ليس صعبا عليك ولكن يحتاج إلى القليل من ثقتك بنفسك وبقدراتك، سيقابلك عدد من المقترحات عليك تحملها بشكل جاد للغاية، وترك الأنماط التقليدية وتعامل بشخصيتك.

الدلو

عليك أن تتحالف مع أقاربك وأصدقائك أو زملائك في العمل، إذا كنت ترغب في النجاح وتحقيق أشياء ذات قيمة، فلا تدع هذه الفرصة تفوتك وابذل مجهود حتى تحقق ماتريده.

 الحوت

لديك انسجام مع محيطك سواء على المستوى المهني أو الشخصي، فلا بد أن تستفاد من ذلك لتقوي علاقاتك وروابطك مع الآخرين، وذلك للاستفادة من وجودهم في أوقاتك العصبية التي تحتاج فيها الجميع بجانبك.

الحمل

تعيش فترة اختبار هامة، فعليك أن تتعامل معها بكل تفاؤل وحب واثقًا في قدراتك حتى تتخطاها، ولا تتأثر بآراء الآخرين ولا تجعلها تعيقك عن طريقك الذي تسير فيه، واستغل آرائهم كفرصة للتحسين من ذاتك.

الثور

جميع من حولك من أصدقاء وأهل يحفزونك إيجابيًا مما يساعد على تقدمك، كما أنك شخص لطيف تتقبل ذلك بصدر رحب، لأن متفتح في التعامل مع الآخرين مما أدى إلى هذه الكيمياء بينكم، فعليك أن تعترف بهذا الجميل وتفكر في كيفية رده لينمو الدعم المتبادل.

تابع مواقعنا