الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تحذير مهم وإجراء.. خطاب من “التعليم” بشأن نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي

القاهرة 24
أخبار
السبت 25/يناير/2020 - 11:05 ص

شددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على مديري الإدارات التعلمية بمحافظات مصر المختلفة، بتوجيه مديري المدارس بسرعة تكليف أحد أعضاء لجان النظام والمراقبة، للقيام بأعمال رصد الدرجات من العاملين.

وحسب خطاب صادر من الوزارة موجه للمديريات، فقد أكدت الوزارة، على سرعة إنهاء ذلك الإجراء، لاستلام كلمة السر واسم المستخدم من خلال صحيفة الأحوال الخاصة به.

وأكدت الوزارة، على أنه فور تسلم المعلم الذي سيتم اختياره لكلمة السر، سيتم البدء في رصد درجات الطلاب الذين قاموا بأداء الامتحان ورقيًا بالصفين الأول والثاني الثانوي، وتم انتهاء تقدير درجاتهم.

وأشارت الوزارة، إلى أن عملية تسجيل المعلمين المسئوليين عن رصد درجات الامتحانات الورقية بالمدارس، ستتم عن طريق رابط خاص بموقع وزارة التربية والتعليم، خلال الرابط التالي:

للتسجيل والإطلاع على الاستمارة.. اضغط هنا

 

وأوضحت الوزارة، أن ذلك لكي تتمكن من إرسال النتائج للمركز القومي للامتحانات، تمهيدًا بإعلانها للطلاب في الموعد الذي سوف تعلن عنه الوزارة لاحقًا.

وشددت الوزارة على ضرورة التنبيه على القائمين على أعمال لجنة النظام والمراقبة، بعدم إعلان أي نتيجة، مشيرة إلى أن من يخالف ذلك يتعرض للمساءلة.

“شاومينج” تعلن تقديم خدمة تعديل نتيجة الصف الثاني الثانوي الترم الأول 2020

وكانت صفحة تسريب امتحانات الثانوية الشهرية “شاومينج”، أعلنت منذ أيام، عن إتاحة خدمة مدفوعة الأجر للطلاب، لتعديل درجاتهم من داخل الكنترول، وذلك بعد ساعات من انتهاء العملية الامتحانية.

ومن المقرر، أن تقدم الصفحة الخدمة لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي، حيث إنهما انتهيا من أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول، بنظام التقييم الحديث.

وكان طلاب الصف الأول الثانوي، أنهوا امتحان الكمياء، مساء اليوم، في آخر أيام الامتحانات، وذلك بالنظام الورقي، لعدم الجاهزية لتطبيق النظام الإلكتروني، إلا أنهم سيخضعون لنظام التقييم الحديث.

فيما أنهى طلاب الصف الثاني الثانوي، أمس الأربعاء، امتحاني الكمياء والجغرافيا، وذلك بالنظام الإلكتروني في جميع المدارس ما عدا 300 مدرسة، قالت الوزارة إنها ليست على استعداد لاستقبال الامتحانات في المنظومة الحديثة.

إعلان الصفحة
إعلان الصفحة

نتيجة الصف الثاني الثانوي

حقيقة تسريب امتحان الكيمياء للصف الأول الثانوي 2020 الترم الأول

تابع مواقعنا