الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غدًا.. أحمد العوضي وهنادي مهنا ضيفا عمرو الليثي بـ”واحد من الناس” (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 25/يناير/2020 - 02:51 م

يستضيف الإعلامى عمرو الليثي، الفنان أحمد العوضي والفنانة هنادي مهنا، في التاسعة والنصف من مساء غد الأحد ببرنامجه “واحد من الناس”.

ويحل العوضي ضيف الفقرة الأولى، ويكشف فيها عن آخر أعماله الفنية ومشاركته في رمضان المقبل، كما تتطرق الحلقة إلى بدايته، حيث تخرج من كلية التجارة قبل أن يحترف التمثيل، وكان ملاكمًا في الأساس، كما يتحدث عن العلاقة بين الملاكمة والتمثيل.

ويتحدث العوضي، عن كيف كانت يدايته الفنية بمسرح الجامعة، ودخوله مجال التمثيل بترشيح من الفنان نور الشريف والمخرج يوسف شرف الدين للقيام بأحد الأدوار في مسلسل “متخافوش”.

أحمد العوضي
أحمد العوضي

وتتدخل الحلقة في حياة العوضي، وعن توقفه عن الثمثيل ثم عودته مرة أخرى بمسلسل “السبع وصايا”، الذي أسهم بشكل كبير في تعرف الجمهور عليه، وعودته للساحة الفنية من جديد.

أحمد العوضي ينشر صورة لنجمة عالمية تشبه ياسمين عبد العزيز.. ويعلق: “هذا ذوقي”

بينما في الفقرة الثانية يستضيف الليثي، الفنانة هنادي مهنا لتكشف أسرارًا خاصة عن آخر أعمالها الفنية ومشاركتها في 3 أعمال رمضانية مع ياسمين صبري، بمسلسل “حكايتي”، و”زلزال” مع محمد رمضان، ومع عمرو سعد بمسلسل “بركة”.

وتتناول الحلقة، الكشف عن مدى تأثرها بوالدها الموسيقار المصري هاني مهنا، كما تكشف هنادي عن كواليس لأعمالها مع كبار نجوم الدراما المصرية وأيضًا عن أسرتها، خطوبتها للفنان أحمد خالد صالح.

8 مليون جنيه.. هنادي مهنى تتألق بفستان مطرز بالذهب والاكسسوارات بتوقيع أحمد حافظ 

هنادي مهنى
هنادي مهنى
تابع مواقعنا