السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جبهة إصلاح المحامين تستقر على ترشيح رجائي عطية لمقعد النقيب

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 27/يناير/2020 - 12:28 ص

قررت جبهة الإصلاح في نقابة المحامين، نزول كل من نبيل عبد السلام وعبد الحميد علام، على قوائم العضوية في الانتخابات القادمة لمجلس النقابة، كما أقرت الجبهة ترشيح الفقيه الدستوري رجائي عطية، على مقعد النقيب.

وعلق المحامي خالد المصري، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس، على ترشيحات جبهة الإصلاح سواءً على مقاعد المجلس أو مقعد النقيب قائلا: “اختيار الفقيه الدستوري رجائي عطية مرشحا لمنصب نقيب المحامين هو بصراحة اختيار غير موفق مع كامل احترامنا لقيمة وقامة رجائي عطية بس الراجل كبير جدا تجاوز الـ86 عاما”.

يذكر أن مجلس نقابة المحامين، قد قرر في وقت سابق فتح باب التقدم بأوراق الترشح للانتخابات خلال الفترة من 30 يناير وحتى 2 فبراير، على أن تعلن كافة المواعيد الإجرائية المنظمة للعملية الانتخابية فيما بعد، على أن تقام الجولة الأولى لها في 15 مارس القادم.

وكان المحامي منتصر الزيات قد أعلن عدم خوضه انتخابات مجلس نقابة المحامين المقبلة، موجهًا اعتذاره إلى من طالبوه بالترشح في الدورة القادمة.

وقال المحامي في بيان عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك”: “زميلاتي زملائي المحامين، لما كان العمل العام وفق فهمي ينطلق من قاعدة الحسبة لله رب العالمين، واحتساب النية في العمل للإصلاح والقبول من الله الذي يعلم السر وأخفى ولما كان العمل العام لا يحتاج إلى وقت ومناسبات انتخابية هكذا أمارسه في كل وقت على مدار العام”.

منتصر الزيات يعلن عدم خوضه انتخابات نقابة المحامين المقبلة (صورة)

تابع مواقعنا