الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عبد الحفيظ يجتمع بـ”فايلر” لترتيب رحلة الأهلي إلى السودان

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 27/يناير/2020 - 12:51 م

يعقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، جلسة خاصة مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للمارد الأحمر، وسمير عدلي المدير الإداري للفريق؛ من أجل ترتيب كافة الأمور المتعلقة بسفر بعثة نادي القرن إلى السودان في الرابعة عصر الخميس المقبل؛ استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني.

وتشهد الجلسة، الاطمئنان على ترتيبات السفر وبرنامج تدريب الفريق في السودان ومناقشة كافة التفاصيل الخاصة بإقامة الفريق هناك.

ويستعد الأهلي لمواجهة الهلال السوداني المقرر إقامتها السبت المقبل في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

سيد عبد الحفيظ يتواصل مع سفير مصر بالخرطوم قبل سفر الأهلي

ويتصدر الأهلي مجموعته برصيد عشر نقاط ويأتي خلفه النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني بتسع نقاط، ويتذيل بلاتينيوم الزيمبابوي جدول الترتيب بنقطة واحدة.

ونجح الأهلي في الفوز على النجم الساحلي التونسي، بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأحد ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

ومن المقرر، أن يسبق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق، وسمير عدلي، المدير الإداري، بعثة الأهلي إلى السودان في الرابعة عصر الأربعاء المقبل؛ لترتيب كافة الأمور المتعلقة بإقامة الفريق والانتقالات والتدريب والتأمين الخاص بالبعثة، وغيرها من الأمور التنظيمية.

حسين الشحات: الحظ لم يصادف الأهلي في الهدف الثاني

تابع مواقعنا