الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لولا جفان: سميرة سعيد نجمة الوطن العربي.. وأتمنى العيش في زمن عبد الحليم (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 27/يناير/2020 - 03:07 م

التقت كاميرا “القاهرة 24″، بالمطربة اللبنانية لولا، التي تحدثت عن طموحاتها وآمالها المستقبلية، وعندما سُئلت عن المطربة التي تتخذها كمثل أعلى لها قالت: “سميرة سعيد”.

وعللت لولا، أن السبب في إعجابها بسميرة أنها لا تشبه أحدًا من الباقيين، ولا أحد يستطيع أن يقلدها أو أن يحل مكانها، مؤكدًة: “ما فيش حد عايز يقلدها بينجح”.

وأضافت لولا، أنها تأمل في أن يعود بها الوقت لزمن الفن الجميل، وجبل عبد الحليم حافظ، وكان هدفها من تلك العودة هو أنها تريد أن تنعم بالحياة البسيطة والهادئة، التي تتميز بالابتعاد عن السوشال ميديا.

وأشارت لولا، إلى أنها ليست من الفنانين الذين يفضلون أن يكون لهم مسؤول إعلامي، يهتم بتحديث صفحاتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولكنها تفضل أن تكون على تواصل بشكل مباشر مع الجمهور والمتابعبن لها بشكل مباشر.

وبررت لولا كرهها للسوشال ميديا، بأنها لا تحب الشعور بالتوتر والضجيج حولها، وتحدثت من جديد عن العودة للزمن القديم وأن من مميزات هذا الوقت أنه إذا أراد شخصًا التواصل معك فإما يحاول عن طريق الاتصال التليفوني، أو يأتي للمنزل، وأضافت ضاحكة “لا يوصلك واتساب”.

وكانت آخر أعمال لولا هي أغنية “لو قامت القيامة”، التي ناقشت فيه قضية المرأة، وأنها يجب أن تتحلى بالقوة ولا تستسلم، ولا تشعر بالانهزامية والانكسار بعد أو مشكلة عاطفبة تواجهها، بل عليها أن تصمد وتواجه، والأعنية من إخراج جاد شويري.

لولا جفان: تجمعني “كيمياء” بجاد شويري.. وأتمنى التمثيل مع عمرو يوسف ومحمد رمضان 

تابع مواقعنا