الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس السكة الحديد لـ”القاهرة 24″: لم نفرض غرامة على الأب منقذ ابنته من عجلات قطار الإسماعيلية

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 28/يناير/2020 - 04:29 م

كشف المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة السكك الحديدية، عن تشكيل لجنة فنية لمعرفة ملابسات واقعة قطار الإسماعيلية بعد انتشار مقطع فيديو لفتاة ووالدها أسفل عجلات قطار الإسماعيلية.

وأوضح رئيس السكة الحديد لـ”القاهرة 24“، أن اللجنة التي تم تشكيلها اليوم الثلاثاء لم تنتهِ من عملها بعد ولم تقدم أي تقارير تفيد إدانة الفتاة ووالدها حتى الآن، وفور انتهاء عمل اللجنة وتسليم تقريرها الرسمي سوف يتم رفع التقرير إلى وزير النقل الفريق كامل الوزير لاتخاذ اللازم.

شاهد.. أول ظهور وتعليق للأب منقذ ابنته من دهس قطار الإسماعيلية (فيديو)

تصريح صادم

كشف ياسر عبد الحميد مشرف قطارات بمحطة الإسماعيلية، كواليس إنقاذ أب لابنته من أسفل عجلات القطار، مفجرًا مفاجأة بقوله: “ده مش سوبر بابا ده أب مهمل”.

وأكد عبد الحميد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “من مصر” الذي يقدمه الإعلامي عمرو خليل على قناة “CBC”، أن الابنة لم تسقط من الرصيف ولكن الأب وابنته قررا العبور من أسفل القطار أثناء توقفه، ولكن عند مرور الابنة تحرك القطار واضطر الأب للنزول إلى القضبان لحماية ابنته.

يذكر، أن تصادف دخول قطار البضائع رقم 286 القادم من بورسعيد إلى رصيف المحطة، حيث جاء ذلك في الوقت الذي يستعد فيه قطار الركاب رقم 954 المتجه من الإسماعيلية إلى القاهرة لمغادرة رصيف المحطة رقم 3.

مشرف قطارات محطة الإسماعيلية: “ده مش سوبر بابا ده أب مهمل” (فيديو)

تابع مواقعنا