الإثنين 17 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد رمضان يروج لحفله بكأس السوبر: “ثقة في الله الروح هترجع في المدرجات” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 30/يناير/2020 - 05:50 م

أعلن الفنان محمد رمضان إحياءه حفل افتتاح كأس السوبر المصري يوم 20 فبراير القادم، في ستاد “محمد بن زايد” في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، وذلك عبر حسابه الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

حيث نشر فيديو يحمل أغنية “نمبر وان”، ويحتوي على بوستر الحفل، وعلق عليه قائلًا: “ثقة في الله الروح هترجع في المدرجات أقوى من زمان، أقوى سوبر الأهلي والزمالك معادنا في ستاد محمد بن زايد في أبو ظبي 20/2/2020”.

 

View this post on Instagram

 

#ثقة_في_الله الروح هترجع في المدرجات أقوى من زمان #أقوى_سوبر #أهلي و #زمالك ميعادنا في #ستاد_محمد_بن_زايد #ابوظبي ٢٠/٢/٢٠٢٠ ???

A post shared by Mohamed Ramadan ? (@mohamedramadanws) on Jan 30, 2020 at 6:35am PST

وطرح مؤخرًا أغنية “فيرساتشي”، والذي قام بغنائها لأول مرة في حفل دولة الكويت في الفترة الماضية، وأعلن عن طرح الفيديو كليب لها قريبًا.

المخرج محمد سامي: مسلسل البرنس لمحمد رمضان لا يشبه “الأسطورة”

كما يستأنف  محمد رمضان تصوير مسلسله الجديد “البرنس” خلال الفترة المقبلة عقب عودته من الغردقة، ويشارك في بطولة العمل نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامي، رحاب الجمل، أحمد داش وعدد آخر من الفنانين، ومقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

ويعد هذا العمل الثالث الذي يجمع المخرج محمد سامى، بالنجم محمد رمضان، بعد تعاونهما في بفيلم جواب اعتقال ومسلسل الأسطورة، الذي يعد من أنجح أعمال سامي ورمضان، وأيضا حقق فيلم جواب اعتقال نجاحًا كبيرًا، الذي قام ببطولته، محمد رمضان بجانب إياد نصار ودينا الشربيني.

محمد جمعة ينضم إلى أسرة مسلسل “البرنس” مع محمد رمضان

تابع مواقعنا