الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإسماعيلي يضم باتريك كادو هداف أوغندا

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 31/يناير/2020 - 09:27 م

نجح مسئولو النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، في التعاقد رسميًا مع المهاجم الدولي الأوغندي باتريك كادو، لاعب فريق نهضة بركان المغربي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وسبق للمهاجم الأوغندي صاحب الــ24 عامًا اللعب لأندية نهضة بركان المغربي، وكامبالا سيتي سابقًا، وحصل على لقب هداف الدوري الأوغندي الموسم الماضي برصيد 18 هدفًا، كما سجل عدة أهداف دولية مع منتخب بلاده أبرزها في شباك الكونغو بكأس الأمم الإفريقية الأخيرة التي احتضنتها مصر.

ومن المقرر، أن يصل “كادو” لمصر خلال الأيام القليلة المقبلة بعد إنهاء اجراءات التأشيرة وكافة الأوراق الخاصة به.

ويعد كادو، هو ثاني صفقات الإسماعيلي خلال الميركاتو الشتوي، بعدما تعاقد مع التونسي فخر الدين بن يوسف، مهاجم فريق الاتفاق السعودي.

أدهم السلحدار: الإسماعيلي تخلص من الضغوط النفسية بنقاط الإنتاج

أبدى أدهم السلحدار، المدرب العام لفريق نادي الإسماعيلي، ارتياحه وسعادته بانتصار الدراويش على الإنتاج الحربي ينتيجة 3/2، بمنافسات الجولة الخامسة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال السلحدار في تصريحات لبرنامج “زملكاوي” الذي يقدمه الاعلامي كريم حسن شحاتة على شاشة قناة “الزمالك”:” تفوقنا عى منافس عنيد يمتلك جهاز فني على أعلى مستوى لم يخسر منذ 9 مباريات”.

وأضاف:” كان لدينا هدف واضح منذ بداية المباراة بحصد النقاط الثلاثة وحافز كبير للفوز من أجل التقدم 6 مراكز بجدول ترتيب المسابقة وهو ما تحقق بالفعل”.

وواصل مدرب الدراويش تصريحاته: ”اللاعبون يقع عليهم ضغوطًا نفسية كبيرة بسبب موقفنا وترتيبنا في الدوري، وأرى أن الفوز على الإنتاج خفف الكثير من هذه الضغوط”.

وأنهى تصريحاته مؤكدًا على علاقته المميزة بالمدير الفني الجديد للفريق، الفرنسي جوميز، مشيرًا إلى أنه لا يبخل مطلقًا على توفير جميع المعلومات برفقة المدرب المساعد محمد محسن أبو جريشة لجوميز”.

في الدوري.. الإسماعيلي يفوز على الإنتاج الحربي والاتحاد يتعادل مع سموحة (فيديو)

تابع مواقعنا