الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

والد “خالد فيونكة” يعلن مقاضاة رضوى الشربيني بتهمة التشهير بنجله (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 01/فبراير/2020 - 01:15 ص

هدد والد خالد الريس، صاحب الواقعة التي كانت مثار حديث السوشيال ميديا أمس، وتصدرت “تريند تويتر”، والشهير بـ” خالد فيونكة”، بمقاضاة الإعلامية رضوى الشربيني إذا لما تتراجع عن تصريحات المتعلقة بابنه.

وانتشر اسم خالد أبو فيونكة” تصدر مواقع السوشيال ميديا فى مصر خلال الأيام القليلة الماضية، وتحديدا عبر موقع “فيس بوك”، حيث ادعت إحدى الفتيات من خلال “بوست” على فيس بوك، بأن خطيبها السابق والذى يدعى خالد، ولقبته السوشيال ميديا، بأنه تركها متحججا بأن يده قصيرة ولن يستطيع أن يستمر معها فى علاقتهما، فلم تجد سوى السوشيال ميديا، لتتحدث عن تجربتها مع خالد، وكيف أنه غشها، وقام بإعلان خطوبته من أخرى بعد أن تركها.

وعلقت الإعلامية رضوى الشربيني مقدمة برنامج هى وبس على الواقعة، مؤكدة الشاب خالد صاحب واقعة “أبو شنب فيونكه”، والذي انفصل عن خطيبته بعد عام ونصف من الارتباط قائلا ” ان ايدى قصيرة لكن بحبك”.

على غرار “أبو تورتة”.. أمنية وحبيبها “خالد فيونكة” حديث السوشيال ميديا (صور)

وأضافت رضوى الشربيني من خلال تقديمها برنامج “هي وبس” المذاع على فضائية “سي بي سي سفرة ، “إيه يا حبيبي ليه يأبو شنب فيونكه كدا.. متعلمتش من أبو تورتة، طولك دا وايدك قصيرة ازاي” .

وقال والد الشاب، إن الفتاة نفسها لم لم تقل ابنه خطبها، مضيفا “رضوى الشربيني جابت الكلام فعلا من دماغها، أنا هلجأ للقضاء ومش هكست لو هيكلفني ملايين”.

وتابع:” البنت نفسها لم تقل الكلام التي قالته رضوى الشربيني، إنه كان خاطبني ليه سنة ونصف، رضوى الشربيني زودت من عندها، أنا ذنبي إيه يتشهر بابني بالطريقة دي، مضيفا “هي إزاي تُشهر بالولد ليس له أساس من الصحة وبدون أي تحري تقول عليه أبو فيونكة وإنه خاطب البنت من سنة ونصف، ونحن لا نعرف البنت ولا نعرف لها أهل، وبنت مخها مش مظبوط، وأنا لازم آخد حقي من الموضوع لا إما يتصحح الموضوع لا إما ألجأ للقضاء”.

وقال الريس، صاحب الواقعة في تصريحات سابقة لـ”القاهرة 24″، إن ما كتبه على صفحات أصدقائه أمس هو الحقيقة، مبينًا أنه لم يستطع الرد على صفحته الشخصية على “فيس بوك” لأنه: “اتعمل هاك للأكونت”، فأمنية وبعض البنات أصحابها أخذوا الحساب الخاص به أمس باكرًا، قبل أن تنتشر القصة على الإنترنت، ونظرًا لوجود متابعين بالآلاف لديها، انتشر الموضوع سريعًا، وقامت الفتيات بتهكير حسابه الشخصي على “فيس بوك”، ولذلك لم يستطع فتحه منذ أمس، لذلك نشر أصدقاؤه رده على صفحاتهم.

واقعة خالد فيونكة

أول رد من صاحب واقعة “خالد فيونكة” على قصة الفتاة في السوشيال ميديا (صور)

وقالت أمينة في فيديو لها على موقع “يوتيوب”: الاستاذ خالد نزل بوست وأصحابه، خلى صحابه ينزله صورة بطاقتي، اتكلمت مع والدة بابا قلي لو سمحتي امسحي الحاجات دي، تقديرا ليه انا شلتها وقدرت دا فعلا، ولم أقصد شهرة ولو عاوزه اتشهر كنت اتشهرت من زمان يعني، عملت محاضر لكل الناس اللي عملت بوست من صحابه”.

وتابعت :”أنا مش بتاعت فضايح، اكتر واحدة بتغلط وبتعمل مصايب، والحاجات اللي أنا نزلتها دي مش علشان هو خطب أو أنا محروقة أو أي حاجه خالص”.

وأشارت إلى أنها تعرفت عليه كأصدقاء ثم اعترف بحبه لها ودعاها إلى الارتباط لكن اكتشف ضعف شخصيته لدرجة أنه قال لها إن والده سيزوجه.

https://www.youtube.com/watch?v=F1wo0LCJhwA&feature=youtu.be

تابع مواقعنا