السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شات جنسي وصور فاضحة.. تفاصيل استبعاد مدير مدرسة ببنها من منصبه وإحالته للتحقيق

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 04/فبراير/2020 - 12:11 م

قرر عبد الرحمن فتح الباب، مدير عام إدارة بنها التعليمية، استبعاد مدير مدرسة بمدينة بنها لحين الانتهاء من التحقيق معه، فيما نسب إليه من تجاوزات أخلاقية وجنسية، وأعمال منافية للآداب العامة تم تسريبها له على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث تلقى طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، العديد من الشكاوى من المواطنين بتورط مدير مدرسة شهيرة ببنها في “شات” جنسي وتبادل صور فاضحة، على مواقع التواصل الاجتماعي،  بجانب تسجيلات صوتية لمكالمات جنسية، بينه وبين إحدي السيدات.

أول تحرك من “التعليم” بشأن محاولة تعدي فراش جنسيًا على طالبة داخل مدرسة بالشرقية

وأثار الأمر حفيظة أولياء الأمور، وأعضاء وعضوات هيئة التدريس، وطالبوا بالتحقيق معه فيما نسب إليه للتوقف على صحة الأمر، واستبعاده من إدارة المدرسة، التي شهدت في عهده أكثر من واقعة تجاوزات واستغلال للمدرسة في أغراض شخصية لصالح معارف المدير.

وأحال وكيل الوزارة الشكاوى لمدير إدارة بنها التعليمية، حيث جرى فتح تحقيق وجمع المعلومات حول الواقعة، وتقرر استبعاد المدير، وتكليف آخر للقيام بالعمل مكانه لحين انتهاء التحقيقات.

وبدوره شدد طه عجلان، وكيل وزارة التعليم بالقليوبية، على مواجهة أي تصرفات خارجة عن التقاليد والأعراف التربوية والتعليمية، وتطبيق القانون على الجميع داخل المؤسسات التعليمية، قائلا: “ليس لدينا ما نخشى منه أو نخفيه، لايوجد أحد فوق المساءلة، حتى وكيل الوزارة نفسه”.

بيقولهم صباح الخير كتير.. حقيقة فصل مدرس موسيقى متهم بالتحرش بزميلاته في الغردقة

تابع مواقعنا