الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بأمر الطبيب.. محمود الخطيب يغادر إلى فرنسا لإجراء فحوصات طبية جديدة

القاهرة 24
رياضة
الخميس 06/فبراير/2020 - 03:18 م

يستعد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، لمغادرة القاهرة خلال الأيام المقبلة إلى فرنسا للخضوع لبعض الفحوصات الطبية والأشعة من أجل الاطمئنان على حالته الصحية، جاء ذلك بعدما عاودت آلام الظهر الكابتن محمود الخطيب في أوقات مختلفة اثناء ممارسة عمله في الأسابيع الماضية.

وأجرى رئيس الأهلي اتصالات بكل من الطبيب الألماني الذي أجرى له الجراحة قبل شهور، وكذا الطبيب المعالج في فرنسا والذي رفض التدخل الجراحي ثانية بعد خضوع رئيس الأهلي لأحدث أجهزة الأشعة العالمية، وأكد على حاجته إلى برنامج تأهيلي خاص نفذه الكابتن الخطيب لمدة أسبوعين بأحد المراكز الطبية الكبرى هناك.

وقام رئيس الأهلي اليوم بزيارة الدكتور ياسر المليجي والذي يتابع حالته منذ فترة طويلة وعرض عليه الأمر كاملا، وجاء رأيه بضرورة استكمال العلاج مع الطبيب الفرنسي خاصة أن هناك تحسنا نسبيا بعد الالتزام ببرنامجه العلاجي، لذا استقر الكابتن محمود الخطيب على السفر إلي باريس وفقا للموعد الذي سيقوم بتحديده مع الطبيب الفرنسي خلال الأيام المقبلة.

الخطيب يلفت الأنظار بأداء مناسك العمرة على كرسي متحرك (صور)

يذكر أن محمود الخطيب أجرى اتصالًا هاتفيًا بالمستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، والرئيس الشرفي للنادي الأهلي، بعد الجراحة التي أجراها الأخير في أمريكا.

وأصدر الأهلي بيانا صحفيا، جاء فيه أن الخطيب أعرب عن خالص تمنياته بالشفاء العاجل للمستشار تركي آل الشيخ، وأن يتجاوز الوعكة الصحية التي ألمت به، خاصة أنه سوف يخضع لجراحة أخرى خلال أيام، وأن يعود بموفور الصحة والعافية إلى وطنه وأهله ومحبيه.

جماهير الأهلي تهاجم الخطيب: “النادي مسؤولية.. مش بس كرسي ولا شمسية”

تابع مواقعنا