الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو الليثي عن نادية لطفي في عزائها: “تشرفنا بإنتاج 12 فيلما لها” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 06/فبراير/2020 - 10:00 م

حرص الإعلامي عمرو الليثي، على حضور عزاء الفنانة الراحلة نادية لطفي، الذي أُقيم في مسجد الشرطة اليوم، حيث وافتها المنية أول أمس عمر عمر يناهز الـ 83 عامًا.

وقال الليثي عن الفنانة الكبيرة الراحلة: “هي قيمة عظيمة جدًا تشرفنا الإنتاج للفنانة نادية لطفي أكثر من 12 فيلما سينمائيا وكان أولها للرجال فقط، والكثير غيره”.

وتابع لوصف تلك القامة السينمائية: “هي فنانة عظيمة جدًا وراقية جدًا، فكانت إنسانة لها عروبة ولها دور في الحركة الوطنية كما كان لها دور في الحركة السينمائية، ومصر فقدت فنانة ذات قيمة وقامة عظيمة جدًا، ربنا يرحمها وخالص عزائي للوسط الفني والسينمائي في تلك الفنانة العظيمة”.

وحرص على حضور العزاء العديد من نجوم الوسط الفني والإعلاميين وأبرزهم مفيد فوزي، فيفي عبده، دلال عبد العزيز، سمير صبري، صابرين، وائل الإبراشي، أشرف زكي، نجوى فؤاد، رامي رضوان، سهير جودة، مصطفى بكري وغيرهم.

وكانت المفاجأة عندما حضر العزاء السفير الفلسطيني دياب اللوح اعترافًا منه بالدور المهم الذي قدمته الراحلة تجاه القضية الفلسطينية، ودورها الوطني تجاه دولتنا مصر وخاصة في وقت الأزمات.

وافت المنية الفنانة نادية لطفي أمس في مستشفى المعادي العسكري، بعد أ، ظلت في غيبوبة لمدة 10 أيام لم تفق فيها سوى مرة واحدة وفقط لمدة ساعة، وطلبت من الجمهور أن يدعى لها بالشفاء.

شاهد نجوم الزمن الجميل في عزاء نادية لطفي (فيديو)

 

تابع مواقعنا