الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجل “سيدة عزبة الهجانة” يكشف تفاصيل لقاء والدته بالرئيس السيسي (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 08/فبراير/2020 - 08:38 م

قال صابر محمد، نجل سيدة عزبة “الهجانة” التي فاجئت السيسي فى جولته التفقدية، للموقف التنفيذي الخاص بتطوير منطقة أمس، إن والدته بخير وهي الآن في مستشفي الجلاء العسكري، تنفيذا لقرار الرئيس بالعلاج على نفقة الدولة.

وأوضح محمد، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحياة اليوم”، المذاع على قناة “الحياة”، أن الشركة الوطنية جائوا صباح اليوم، لأخذها وذهبنا إلى المستشفي، وأجروا العديد من الفحوصات عليها من تحاليل وأشعة، وهي الآن تحت الملاحظة.

وتابع نجل سيدة عزبة “الهجانة”، أنه كان بجوارها أمام لقائها بالرئيس السيسي، مؤكدًا أن الرئيس السيسي قال لها إنه سيعوضها، وتابع:” والدته تلقائية جدًا وطبيعية للغاية.. المنطقة اتغيرت 180 درجة”.

واستكمل، أنه يقدم الشكر للرئيس السيسي على تطوير المنطقة.

وفي لقطة أثارت إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي؛ ظهر الرئيس عبد الفتاح السيسي وهو يقبل رأس إحدى المسنات، والتي ظهرت في جولته التفقدية للموقف التنفيذي الخاص بتطوير منطقة عزبة الهجانة؛ حيث أشادوا بالموقف الذي اعتبروه جبرًا للخواطر.

جبر الخواطر.. السيسي يقبل رأس مسنة خلال جولته التفقدية لمتابعة تطوير عزبة الهجانة (صور)

و قام الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد ظهر أمس الجمعة، بجولة تفقدية لمتابعة الموقف التنفيذي الخاص بتطوير منطقة عزبة الهجانة بمنطقة الكيلو ٤,٥ بطريق السويس بواسطة الشركة الوطنية للطرق واستغلال المناطق المتاحة أسفل كوبري الجيش لصالح رفع المعناة عن قاطني المنطقة، والبالغ تعداد سكانها ما يقرب من ٣ مليون نسمة، وذلك من خلال إنشاء مواقف السيارات والنقل العام والجماعي، ومحال تجارية بأنشطتها المختلفة، وكذا مناطق ترفيهية ورياضية لخدمة شباب المنطقة، بالإضافة إلى إنشاء نقاط شرطة عسكرية ومدنية ومرورية؛ لخدمة أهالي المنطقة.

تابع مواقعنا