الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الفنانة يسرا تتسبب في تأجيل تصوير مسلسل “دهب عيرة”

القاهرة 24
فن
السبت 08/فبراير/2020 - 09:21 م

تأجل موعد بدء تصوير مسلسل “دهب عيرة” بطولة الفنانة يسرا، والذي من المقرر خوضه السباق الدرامي الرمضاني القادم 2020، بمشاركة العديد من النجوم.

وقال مصدر من داخل المسلسل لـ “القاهرة 24“: “كان من المقرر بدء تصوير المسلسل اليوم، ولكن تأجل التصوير لبعد يومين، بسبب الفنانة يسرا”.

وأضاف: “لإن الفنانة يسرا خارج القاهرة، وتحضر حفل ختام مهرجان الأوسكار وتوزيع الجوائز في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية”.

الفنانة يسرا تحضر فعاليات مهرجان الأوسكار في لوس أنجلوس (صورة)

“دهب عيرة”، يشارك في بطولته كوكبة من الفنانين بجانب النجمة يسرا، أبرزهم الذين تم التعاقد معهم خلال الفترة الماضية حلا شيحة، خالد أنور، هنادي مهنى، جومانا مراد، محمد رياض، صبري فواز، تأليف أمين جمال وإخراج سامح عبد العزيز.

وتشارك يسرا في فيلم “صاحب المقام”، والذي من المقرر طرحه في الفترة المقبلة، ويضم العديد من الفنانين منهم آسر ياسين، بيومي فؤاد، ريهام عبد الغفور، أمينه خليل، وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركة السبكي فيلم لإنتاج السينمائي للمنتج أحمد السبكي، وسيناريو وحوار إبراهيم عيسى، و من إخراج ماندو العدل.

وتدور أحداث فيلم “صاحب المقام” في إطار إجتماعي، حول سياسة رجال الأعمال واحتكارها للسوق التجاري بشتى الطرق، من أجل التحكم في تحقيق أرباح رأسمالية وغيرها، وذلك بخلاف القيم والمبادئ الإنسانية والأخلاقية من ملائكة الرحمة التي سترونها أثناء المشاهدة.

 

تابع مواقعنا