الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استنفار للزائرات الصحيات بمدارس البحر الأحمر للتوعية بالنظافة العامة ومحاربة الأمراض المعدية

القاهرة 24
محافظات
الأحد 09/فبراير/2020 - 12:27 م

انتظمت العملية التعليمية داخل مدارس بمحافظة البحر الأحمر، اليوم الأحد، في أول أيام الترم الثاني من عام “2019 – 2020″، بكثافة طلابية عالية بمدارس المحافظة.

وتشهد مدارس البحر الأحمر حالة من الهدوء والاستقرار وسط رفع حالة من الاستنفار الصحي للزائرات الصحيات من المرور على التلاميذ بصفة مستمرة، وتوجيه بعض الإرشادات الطبية والوقائية لهم حفاظا على الصحة العامة.

التحديات والحلول.. طب كفر الشيخ تنظم ندوة عن فيروس كورونا

ومن جانبه قال هشام منير، مدير عام التربية والتعليم بالبحر الأحمر، فى تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إن هناك توجيهات لجميع المدارس بتخصيص فقرة خاصة من الإذاعة المدرسية، تحس الطلاب على النظافة العامة والشخصية.

وأضاف مدير عام التربية والتعليم أن هناك تعليمات لجميع مديرى الإدارات التعليمية ومديرى المدارس بالمرور المستمر على الفصول ودورات المياه، والتأكد من النظافة العامة للمدرسة، مشيرا أن هناك غرفة عمليات بديوان المديرية لمتابعة سير العملية التعليمية بمدارس المحافظة.

وكان “منير” أعلن في تصريحات صحفية سابقة، عن وصول 100% من الكتب المدرسية، وتم توزيعها على المخازن المدرسية وجار توزيعها على الطلاب بدءا من اليوم.

“القاهرة 24” يحاور مصريًا محبوسًا بجزيرة في آسيا بسبب فيروس كورونا

وأضاف مدير عام التربية والتعليم بالبحر الأحمر أنه تم أيضا وصول 2397 جهاز تابلت، وجار أيضا توزيعهم، طبقا للخريطة الموضوعة، على الطلاب.

جدير بالذكر، انطلق الفصل الدراسي الثاني بجميع المدارس بمحافظة البحر الأحمر، وعددها 373 مدرسة في أنحاء المحافظة كافة، وسط متابعة مستمرة من الإدارات التعليمية المختلفة وغرفة العمليات الرئيسية بديوان التربية والتعليم بالبحر الأحمر.

وأعلنت مديرية التربية والتعليم بالبحر الأحمر انتهاء استعدادات مدارس البحر الأحمر لبدء الدراسة اليوم في 373 مدرسة بمدن المحافظة، تضم 103178 طالبا، وسط متابعة مستمرة من مديرية التربية والتعليم.

“صحة الغربية” توضح حقيقة إصابة مريض حميات طنطا بفيروس كورونا

تابع مواقعنا