السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد وأوساسونا بالدوري الإسباني (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 09/فبراير/2020 - 07:42 م

حقق فريق ريال مدريد فوزًا كبيرًا على نظيره أوساسونا، بأربع أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب السادار، ضمن منافسات الجولة الـ23 من مسابقة الدوري الإسباني.

ليرفع ريال مدريد رصيده إلى 52 نقطة في المركز الأول، فيما تجمّد رصيد أوساسونا عند 28 نقطة في المركز 12.

بدأت المباراة بقوة من جانب أوساسونا، حيث أمتلك سلاحين الأرض والجمهور، بجانب التراجع الدفاعي لفريق الريال، خلال الربع ساعة الأولى من بداية اللقاء.

وفي مفاجأة من أوساسونا  لفريق ريال مدريد، سجل الهدف الأول في الدقيقة 14 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف عن طريق يوناي جارسيا، لتصبح النتيجة 1/0.

لم يصمت فريق ريال مدريد، وبدأ في شن الهجمات من أجل إدراك هدف التعادل، والعودة من جديد إلى المباراة، حيث يأمل الفريق المدريدي في اقتناص الثلاث نقاط والمحافظة على صدارة الترتيب.

وبعد عدت محاولات هجومية لفريق ريال مدريد، نجح إيسكو في تسجيل هدف التعادل الريال ثم يستطيع التقدم بتسجيل الهدف الثاني عن طريق القائد سيرجيو راموس بالدقيقة 38 من زمن المباراة، لينتهي الشوط الأول بتقدم ريال مدريد بنتيجة 2 – 1.

وفى الشوط الثانى، نجح البديل لوكاس فاسكيز، في تسجيل ثالث أهداف ريال مدريد، بالدقيقة 85 من زمن اللقاء، بعد تلقيه تمريرة من بنزيما، ليسددها على يمين حارس أوساسونا، واختتم المهاجم الصربى لوكا يوفيتش رباعية الميرنجى، في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وكان الفريق الملكى، قد ودع بطولة كأس ملك إسبانيا، الخميس الماضى، من دور ربع النهائى، بعد خسارته أمام ضيفه فريق ريال سوسيداد، بنتيجة 4 – 3.

تابع مواقعنا