الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جوائز الأوسكار 2020.. Toy Story 4 أفضل فيلم رسوم متحركة وHair Love للقصير (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 10/فبراير/2020 - 04:00 ص

حصل فيلم الجزء الرابع من فيلم الرسوم المتحركة Toy Story، على جائزة أفضل فيلم أنميشن في في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2020 في دورته الـ 92، المقام اليوم في مسرح دولبي بمدينة لوس أنجلوس وتحديدًا هوليوود.

Oscar 2020.. براد بيت وليناردو دي كابريو يصلان حفل توزيع جوائز الأوسكار (صور)

فيما حصل فيلم Hair Love على جائزة أفضل فيلم أنميشن قصير، ويعود بفيلم قصة لعبة النجم توم هانكس من جديد ليلعب الأداء الصوتى لشخصية وودى، وهو يشرع فى القيام برحلة مع عائلة الألعاب، التى تشق طريقها إلى الملاهى والكرنفال، وفيلم Toy Story 4 من إخراج جوش كولى، تأليف جون لاسيتر، أندرو ستانتون، بيت دوكتر، لى أونيريك، ويل ماكورماك، ستيفانى فولسوم، سى أندرسون.

Oscars 2020.. آل باتشينو يتألق على السجادة الحمراء بصحبة روبرت دي نيرو (صورة وفيديو)

الفيلم يضم أصوات مجموعة متميزة من الممثلين وهم توم هانكس، آنى بوتس، باتريشيا أركيت، جوان كوزاك، كريستين شال، تيم ألين، لورى ميتكالف، بونى هانت، جودى بنسون، لورى آلان، جيف جارلين، بليك كلارك، باد لوكي، إستل هاريس، جيف بيدجون.

وحضر السجادة الحمراء، كل من النجمة العالمية إيميليا كلارك والشهيرة بـ”أم التنانين”، و النجمين دين تشارلز تشابمان وچورچ ماكاي، وزازي بيتز، و الممثل والمغني الأمريكي بيلي بورتر، والنجمة ليلي ألدريدچ، والمخرج سبايك لي، وبيلي ايليش.

تابع مواقعنا