الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صور يسرا في حفل الأوسكار 2020 تخطف الأنظار (تفاصيل)

القاهرة 24
فن
الإثنين 10/فبراير/2020 - 01:00 م

فضلت الفنانة المصرية يسرا حضور حفل توزيع جوائز الأوسكار 2020 على البدء في تصوير أولى مشاهد مسلسلها الجديد “دهب عيرة”، المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل 2020، خاصة أنه كان من المقرر انطلاق تصوير أولى مشاهده السبت الماضي.

صور يسرا في حفل الأوسكار 2020 تخطف الأنظار

وتألقت يسرا، فجر اليوم، على السجادة الحمراء  بمسرح دولبي في مدينة هوليوود بلوس أنجيليوس، خلال وجودها في الدورة الـ 92 من حفل الأوسكار 2020 بفستان فرعوني، نال استحسان الجميع ولفت إليه الأنظار، وذلك نظرا لكونها تشارك كعضو تحكيمي لمسابقة “المرة الأولى”، على ممشى المشاهير بهوليوود، بصحبة الإعلامية الشهيرة ريا أبي راشد.

وقبل انطلاق الحفل، فجر اليوم، بساعات، شاركت يسرا جمهورها العديد من الصور عن كيفية استعدادها للحفل بصحبة الإعلامية ريا أبي راشد، حيث نشرت، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير”انستجرام”، صورا تجمعها بالإعلامية ريا أبي راشد وأحد النجوم العالمين.

وأرفقت يسرا تعليقا على الصور، قائلة:”بدأنا استعداداتنا لحفل جوائز الأوسكار بتسجيل حلقة جديدة مع الجميلة و المجتهدة ريا أبي راشد”.

جوائز الأوسكار 2020.. النجمة يسرا تصل السجادة الحمراء
جوائز الأوسكار 2020.. النجمة يسرا تصل السجادة الحمراء

وظهرت الفنانة الكبير بإطلالة مميزة وجذابة، حيث قامت بارتداء فستان أبيض من تصميم بيت الأزياء العالمي ڤالنتينو، وبرفقتها المذيعة ريا أبي راشد.

واختارت يسرا بعض اللمسات البسيطة من الماكياج، حيث اختارت وضع الآي لاينر باللون الأسود، مع الماسكرا، فيما اختارت اللون النبيتي كأحمر شفاه.

وعلى جانب آخر، تخوض الفنانة يسرا السباق الرمضاني المقبل بمسلسل دعب عيرة”، بعدما غابت عن المشاركة خلال سباق رمضان الماضي 2019، بسبب عدم الانتهاء من التحضيرات الأولية لمسلسلها رمضان الماضي 2019، لهذا لأمر قررت هذا العام البدء في التحضيرات مبكرا، خاصة أنه طيلة الثلاث أشهر الماضية كانت تقوم بالعديد من التحضيرات مع شركة العدل جروب المنتجة للمسلسل.

وكانت بداية التحضيرات مع المخرج هاني خليفة، واستمرت التحضيرات فترة الي انه بسبب خلافات في وجهات النظر، تم تغيية بالمخرج سامح عبد العزيز، الذي استمر في التحضيرات وترشيح المشاركة في العمل حتي كتابة هذه السطور.

وتعاقد على بطولة المسلسل بجانب النجمة يسرا كلا من الفنانة حلا شحية و خالد أنور و هنادي مهنا، وجاري ترشيح باقي أبطال العمل المقرر عرضه خلال ماراثون رمضان المقبل 2020.

حفل توزيع جوائز الأوسكار 2020
حفل توزيع جوائز الأوسكار 2020

علم “القاهرة 24” من مصادرها الخاصة أن الشركة المنتجة كانت حددت يوم السبت الماضي، موعد إنطلاق تصوير المسلسل، ولكن النجمة يسرا تفاوضت مع الشركة المنتجة قب حفل توزيع جوائز الأوسكار 202 بثلاث أيام لتأجيل التصوير الخميس المقبل او السبت على أقصي تقدير.

الفنانة يسرا تحضر فعاليات مهرجان الأوسكار في لوس أنجلوس (صورة)

يشار إلي أن مسلسل”دهب عيرة”، يشارك في بطولته كوكبة من الفنانين بجانب النجمة يسرا، أبرزهم الذين تم التعاقد معهم خلال الفترة الماضية حلا شيحة، جومانا مراد، هنادي مهنى، محمد رياض،  خالد أنور، ، صبري فواز، تأليف أمين جمال وتحت قيادة المخرج سامح عبد العزيز، بعد اعتذار المخرج هاني خليفة عن إخراج العمل.

موضوعات متعلقة 

جوائز الأوسكار 2020.. يسرا تبهر الحضور بفستان فرعوني على السجادة الحمراء 

شاهد.. استعدادات الفنانة يسرا لحفل توزيع جوائز الأوسكار 2020 

الفنانة يسرا تتسبب في تأجيل تصوير مسلسل “دهب عيرة”

الفنانة يسرا تحضر حفل الأوسكار 2020 في لوس أنجلوس بفستان فرعوني

تابع مواقعنا