السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إعلامي لـ”أردوغان”: “ليه مش بتودي ابنك يحارب في إدلب”

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 11/فبراير/2020 - 08:22 م

أذاع الإعلامي نشأت الديهي، مقطع فيديو لبلال نجل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اعترف خلاله بدفع بدل تأدية الخدمة العسكرية.

حقول نفط وغاز جديدة.. لماذا يُصر أردوغان على غزو ليبيا رغم التصدي العربي الكبير؟

وأكد “الديهي”، مقدم برنامج “بالورقة والقلم”، المذاع عبر فضائية “TeN”، اليوم الثلاثاء، أن أبن اردوغان لم يؤدي الخدمة العسكرية ودفع غرامة للخروج من الجيش، متسائلًا لـ “أردوغان”: “ليه مش بتودي ابنك يحارب في إدلب مع الجنود الأتراك”. ووجه “الديهي”، تسأل لقيادات الإخوان قال خلاله: “لماذا لم تحثوا أبناءكم على الجهاد في سبيل الله مثلما تفعلوا مع الشباب”.

الإعلامي نشأت الديهي: “اسوشيتدبرس” سقطت في براثن التمويل وتقدم عهر إعلامي قال الإعلامي نشأت الديهي، إن وكالة الأنباء الأمريكية “اسوشيتدبرس” قامت بتحريف أخبار عن مصر، وتحدثت عن أن تعديل قانون الإرهاب في مصر، متشدد ووحشي، وأن التعديلات تتضمن عقوبات بالسجن المؤبد وعقوبة الإعدام لتمويل الإرهاب، وأنها جزء من حملة غير مسبوقة على المعارضة.

وأكد “الديهي”، مقدم برنامج “بالورقة والقلم”، اليوم الثلاثاء، أن اسوشيتد برس سقطت في براثن التمويل ووقعت في براثن الرذيلة الإعلامية، مثلما سقطت الجزيرة والـ BBC من قبل.

وعقب: “لم أسمع وأقرأ وأرى هذا العهر الإعلامي من قبل”، مناشدًا الهيئة العامة للاستعلامات بإرسال رسالة لـ اسوشيتد يرس مجملها: “أنتو بهايم ومش فاهمين ولا مهنيين”، مشددًا على أنه ليس ضد أي معارضة أو انتقاد حقيقي على أرض الواقع.

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن أحمد داوود أوغلو، رئيس الوزراء الأسبق، أعلن أنه سيتقدم بالترشح للانتخابات الرئاسية التركية القادمة.

وأكد “الديهي” المذاع عبر فضائية “TeN”، اليوم الثلاثاء، أن هذا الخبر نزل على الرئيس التركي رجب طيب أردوغان كالصاعقة، وفقد عقله بسببه، فهذه أكبر صفعة على وجه أردوغان، لكون مساعده يعلن تشرحه للانتخابات، بالتزامن مع سقوط جنوده في إدلب.

وتابع، أن أردوغان في مأزق داخلي، وهناك حالة تفسخ سياسي في الداخل التركي، وحالة انفراط في حزب العدالة والتنمية.

“الإعلامي نشأت الديهي”: “اردوغان” اعترف بالقدس عاصمة لإسرائيل قبل “ترامب” بـ10 سنوات (فيديو)

تابع مواقعنا