الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“آه وآهين”.. هدية كاظم الساهر للجمهور العربي في عيد الحب

القاهرة 24
فن
الخميس 13/فبراير/2020 - 08:03 م

قرر النجم كاظم الساهر طرح أغنيته الجديدة “آه وآهين”، وهي من كلماته، وألحان الموسيقار الدكتور طلال، لتكون الأغنية هدية للجمهور العربي في عيد الحب. وغنى كاظم “آه وآهين” للمرة الأولى خلال فعاليات شتاء طنطوة بإحدى حفلاته، حيث فاجأ جمهوره بها، والذي أعجب بها إلي حد كبير. وكان قد طرح مؤخرا نسخة جديدة من أغنيته الوطنية “سلام عليك”، بالتزامن مع الاحتجاجات التي تشهدها بغداد ومدن العراق، والتي جاءت بلحن يختلف قليلًا عن اللحن السابق للأغنية، ويأتي التوزيع الجديد للأغنية بالتزامن مع الاحتجاجات العراقية.

يذكر أن النجم كاظم الساهر قد أحيا أمس حفلا بالرياض في المملكة العربية السعودية، على مسرح أبو بكر سالم، وقدم فيه باقة من أشهر وأجمل أغانيه، والتي شهدت حضورا جماهيريا ضخما، تفاعل بشكل كبير مع القيصر.

ومن المقرر أن يعود النجم كاظم الساهر لإحياء حفلاته في مصر مرة أخرى بعد غياب دام أكثر من 12 عامًا، حيث كانت آخر حفلاته ضمن حفلات ليالي التليفزيون عام 2009، وذلك بعدما كشف منظم الحفلات وليد منصور عن حفل جديد للقيصر كاظم الساهر قريبا في مصر، حيث نشر صورة له منذ فترة وعلق عليها قائلا: “يا مسهل لأول مرة من 12 سنة”، دون ذكر تفاصيل عن مكان أو موعد الحفل”.

لهذا السبب كاظم الساهر يلغي حفله بموسم الرياض (صورة)

تابع مواقعنا