الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمر كمال يغني بجوار حسن شاكوش في احتفالية عيد الحب .. هل انتهت الأزمة؟

القاهرة 24
فن
الجمعة 14/فبراير/2020 - 11:45 م

دبت الخلافات خلال الفترة الماضية بين كل من مطربي المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال الذي شاركه  في أغنية “بنت الجيران”، التي حققت نجاحا كبيرا؛ حيث تخطى عدد مشاهداتها، على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، حاجز الـ86 مليون.

عمر كمال يوجه رسالة حادة لشاكوش بسبب “بنت الجيران”: ربنا الغني عن كل حاجة

ظهور كلا من حسن شاكوش وعمر كمال، في احتفالية عيد الحب 2020، بإستاد القاهرة فتح المجال للعديد من التساؤلات حول حقيقة أنهاء الأزمة التي لم تستمر سوى يومين بينهم، هل انتهت أم لا؟.

وفي وقت سابق، خرج عمر كمال، عبر حسابه الخاص علي التواصل الاجتماعي فيس بوك وقال له: “مهما حاولت تبعد عمر كمال عن الصورة.

وتابع:”فى برامج ومقابلات وأخبار وفى كل حتة.. الناس عارفة كويس جدا مين بيغنى إيه وعارفة أن (سكر محلى محطوط على كريمة) ( بنت الجيران شغلالى أنا عنيا).. كوبليهات عمر كمال.. المصريين فاهمين وناصحين وقاريين كل حاجة.. حور وغير عنوانين ووخد تعب غيرك.. ربنا الغنى عن كل حاجة”.

وفي وقت سابق أكد كمال، شاكوش يريد سرقة مجهوده بشتى الطرق، ويحاول أن ينسب الأغنية التي حصلت على ملايين المشاهدات مؤخرًا لنفسه، وكأنّ لم يشاركه أحدٌ هذا النجاح، الأمر الذي اثار استغرب العديد من جمهور مطربا المهرجانان عمر كمال وشاكوش حينما ظهرا سويا منذ قليل، في حفل استاذ القاهرة 2020، للاحتفال بعيد الحب، خاصة في ظل توقع الكثيرين ألغاء فرقتهم الغنائية بعد الخلافات التي نشأت أول أمس بينهم الأربعاء.

موضوعات متعلقة

أول رد من حسن شاكوش على هجوم حمو بيكا وعمر كمال

54 مليون جنيه سنويًا.. تعرف على الإيرادات التي يحصل عليها حسن شاكوش من يوتيوب

الحرب بدأت.. عمر كمال لـ”القاهرة 24″: حسن شاكوش عايز يسرق مجهودي

تابع مواقعنا