الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة الزمالك والترجي القادمة في دوري أبطال أفريقيا 2020

القاهرة 24
رياضة
السبت 15/فبراير/2020 - 12:13 م

يقدم لكم “القاهرة 24” موعد مباراة الزمالك والترجي القادمة في دوري أبطال أفريقيا 2020 ،ومن المقرر أن يستضيف الزمالك نظيره الترجي التونسي في ذهاب دور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم يوم 28 فبراير الجاري.

وكان الزمالك قد صعد إلى الدور ربع النهائي عقب احتلاله المركز الثاني في المجموعة الأولى وحصوله على 9 نقاط، في مجموعة تصدرها مازيمبي الكونغولي بـ14 نقطة، فيما جاء أول أغسطس الأنجولي ثالثًا بـ4 نقاط، وزيسكو محتلاً المركز الرابع والأخير بـ3 نقاط.

موعد مباراة الزمالك والترجي القادمة

ومن جهة أخرة، تصدر الترجي المجموعة الرابعة بـ11 نقطة، متفوقًا على الرجاء صاحب نفس الرصيد من النقاط، بفارق الأهداف، فيما احتل شبيبة القبائل الجزائري ثالثًا بـ7 نقاط، وجاء فيتا كلوب الكونغولي رابعًا برصيد 4 نقاط.

ونجح الزمالك مساء أمس الجمعة في التتويج بالسوبر الإفريقي للمرة الرابعة في تاريخه عقب الفوز على الترجي التونسي 3/1، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الغرافة بالعاصمة القطرية الدوحة.

بدأ يوسف أوباما بالتهديف مبكرًا لمصلحة الزمالك، وتحديدًا في الدقيقة الثانية من اللقاء بضربة رأسية بعد استغلال كرةعرضية من محمد عبدالشافي.

وفي الشوط الثاني، تحصل الترجي على ركلة جزاء بعد لمس محمود حمدي الونش الكرة بيديه نجح غبد الرؤوف غيث في تحويلها داخل الشباك في الدقيقة 54.

وبعد مرور 4 دقائق، تمكن أشرف بن شرقي من تسجيل الهدف الثاني للزمالك بعد مجهود فردي سددها على يسار حارس الترجي لتسكن الشباك.

وقبل انتهاء اللقاء بدقائق، أضاف بن شرقي الهدف الثاني له والثالث للزمالك بعد هجمة مرتدة وتلقيه تمريرة من فرجاني ساسي ونجح في إسكانها داخل شباك الترجي.

وزير الرياضة: لن نتدخل لتأجيل مباراة القمة.. وسأستقبل لاعبي الزمالك بالمطار (فيديو)

مدرب الترجي التونسي: الزمالك يستحق الفوز بالسوبر الإفريقي

تابع مواقعنا