الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المُشدد 6 سنوات لطفل هتك عرض آخر داخل “ورشة” بالشرقية

القاهرة 24
أخبار
الأحد 16/فبراير/2020 - 11:46 ص

قضت محكمة جنايات الزقازيق، بمحافظة الشرقية، برئاسة المستشار سلامة سالم جاب الله، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين وائل عمر الشحات ومحمود مجدي عبده، وسكرتارية نبيل شكري، اليوم الأحد، بمعاقبة عامل في ورشة نجارة، بالكاد أتم ربيعه السابع عشر، بالسجن المُشدد لمدة ست سنوات.

خطف طفل مصري من حديقة عامة في الكويت وهتك عرضه

يأتي ذلك على خلفية اتهامه في القضية المُحرر بشأنها البلاغ رقم 48632 جُنح الزقازيق لسنة 2019، بالتعدي جنسيًا على طفل يعمل معه في الورشة، وهتك عرضه، دون أدنى اعتبار لحداثة سن الصغير وسنواته التي بالكاد أتمت عشر أعوام.

وتعود تفاصيل القضية ليوم الخميس 7 نوفمبر من العام المُنقضي، عندما تلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من أسرة الطفل “ف.م.ف” 10 سنوات، مُقيم بدائرة مركز شرطة الزقازيق، يتهم فيه المدعو “س.س.ع” 17 سنة، عامل في ورشة نجارة، بالتعدي جنسيًا على الصغير.

إحالة طفل هتك عرض آخر داخل “ورشة” بالشرقية للجنايات

تحرر عن ذلك المحضر رقم 48632 جُنح الزقازيق لسنة 2019، فيما أعلنت مؤسسة النهوض بأوضاع الطفولة بالشرقية تبنيها مسألة الدفاع عن الطفل وتوفير الرعاية له وتأهيله.

وجرى ضبط المتهم، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات ومراعاة التجديد له في الموعد القانوني، قبل صدور القرار بإحالته إلى المحاكمة الجنائية، والتي قضت بمعاقبته بالسجن المُشدد لمدة ست سنوات.

تابع مواقعنا