الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يوسف الخال يثير سخرية الجمهور بحلق شعر رأسه على الهواء (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 17/فبراير/2020 - 12:29 م

أطل يوسف الخال على جمهوره بشكل غريب، حيث نشر فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة” تويتر”، وظهر أثناء قيامه بحلق شعره تماما” زيرو” بنفسه وعلق على الفيديو، قائلا:” الجرأة عنوان الحرية”، كما أعرب الخال عن سعادته جراء من فعله من حلقه لشعرة تماما.

يوسف الخال يثير سخرية مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي

يوسف الخال، تعرض للعديد من الانتقادات والسخرية فور نشر فيديو قيامة بحلاقة شعره تماما، وكانت الانتقادات والسخرية موجة ليوسف الخال، بسبب تعليقه على الفيديو بأن الجرأة عنوان الحرية، وهو ما اعتبر العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، شئ عادي و لكن تعليق الفنان كأنة، فعل شئ مستحيل، مما خلق حالة من السخرية ومن ابرز تعليقات الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي:”مسوين له تاق عشان حلق راسه!! وش يعني حلق راسه مسوي انجاز مثلا ولا اخترع علاج ل كورونا، وين الحرية واحد عم يحلق شعرو كرمال دور قابض علي بلاوي ، يعني بدنا نخفف عيشان عالناس،وين الجرأة بلموضوع كلها يومين ويرجع  شعرك مثل ماكان ” وغيرها العديد من التعليقات.

يوسف الخال
يوسف الخال

 يوسف الخال فنان متعدد المواهب

يوسف الخال ، اسمه بالكامل يوسف يوسف الخال، ابن الشاعر السوري اللبناني يوسف الخال، نشأ في عائلة فنية من الأب والأم، حيث أن والدته الفنانة التشكيلية مها بيرقدار. 

يوسف الخال، هو فنان متعدد المواهب الفنية، حيث لم تقتصر موهبته فقط على مجال التمثيل، حيث عمل كعارض أزياء في بداية حياته الفنية، هذا إلى جانب إجادته للتلحين والغناء كما عمل في مجال الموسيقى التصويرية للعديد من الأعمال الفنية، الي جانب عمله في مجال الإعلام حيث عمل كمقدم برنامج، فهو ممثل ومقدم برنامج مميز.

يوسف الخال
يوسف الخال

يوسف الخال مطرب وملحن

شارك الفنان اللبناني في العديد من الأعمال الفنية كمطرب وملحن، حيث شارك في بعض الفيديو كليبات للعديد من النجوم أبرزهم الفنانة اللبنانية نجوى كرم في كليب أغنية” روح روحي”، وكذلك أغنية “وعد” وأغنية ” يا أحلاهم”.

كما قدم الموسيقى التصويرية للعديد من المسلسلات الدرامية خلال الفترة الماضية أبرزهم مسلسل “ورود ممزقة” الذى قدم فيه الموسيقى التصويرية للمسلسل الي جانبة مشاركته في تلحين العديد من الاغاني داخل المسلسل، وكذلك مسلسل”سارة” قدم فيه الموسيقي التصويرية، ومسلسل أدهم بيك”، و مسلسل “أوبيرج”، ومسلسل”عروس وعرويس”، والجزء الأول من مسلسل”أجيال” ومسلسل” مراهقون”.

يوسف الخال كمقدم برامج 

عمل الفنان يوسف الخال، كمقدم برامج حيث قدم العديد من البرامج أبرزها برنامج ” هزي يا نواعم وروتانا أخبار” .

يوسف الخال كممثل 

قدم الفنان يوسف الخال عدد 35 مسلسل درامي، وقدم خلال هذه المسلسلات العديد من الأدوار، حيث كان أول عمل درامي يشارك فيه في  2000 من خلال مسلسل “نادي الضاحكين”، من ثم انطلق في عالم التمثيل وقدم كلا من مسلسل 

لو ما التقينا ، هوا أصفر، الحب جنون 2، مقامات العشق، أدهم بيك، سمرقند،سوا، تشيللو، هروب، 33 يوم ،جذور“

بـ”سمكة”.. هكذا احتفلت نيكول سابا بعيد ميلاد زوجها يوسف الخال

لحظات رومانسية و”قبلة” بين نيكول سابا وزوجها يوسف الخال في تركيا

تابع مواقعنا