الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ناشطة كويتية تزعم اختراع علاج لفيروس كورونا 2020 وتسلمه للسفارة الصينية (فيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 18/فبراير/2020 - 11:35 م

توجهت سلوى المطيري “ناشطة كويتية”، إلى مقر السفارة الصينية في دولة الكويت، وهي تمسك في يدها بعض الأوراق الذي أشارت عبر الفيديو الذي نشرته أنها وضعت بهذه الأوراق اقتراحات من أجل العلاج من فيروس كورونا 2020.

مرض كورونا الجديد Corona.. هل الفيروس قاتل؟.. أعراضه وأسبابه ومضاعفاته وعلاجه والوقاية منه

انهالت بعدها التعليقات الساخرة على مواقع التواصل الاجتماعي، مما فعلته الناشطة الكويتية، منتقدين تصرفات “المطيري”، كونها غير مؤهلة لذلك، حيث قال أحد المتابعين: “بعد تقديمها للكتاب زاد عدد المصابين والوفيات بسبب كورونا.. شكرا سلوى”، فيما قالت إحدى المتابعات أيضا: “يا ويلي فضحتنا عند الصينيين”.

 

 

View this post on Instagram

 

@annrosaofficial #سلوى_المطيري في سفارة الصين بالكويت لتقديم كتاب لعلاج الكورونا .. طلع الموضوع جد على بالي تستهبل ? . . . . #حليمه_بولند نزلت مشداتها الخاصة?? @annrosaofficial @annrosaofficial . . الكبسولة الوردية بديل التكميم والبالون اخسري 12 كيلو مرخص من الصحه? ‎‏‎‏@carenmore ‎‏‎‏@carenmore.

A post shared by دكتورة مشاهير اشهر وحدة??? (@dr_mshaher) on Feb 17, 2020 at 12:23pm PST

وفي وقت سابق، نشرت الناشطة “المطيري”، مقطع فيديو آخر، وهي تطالب فيه بوضع مبالغ، في حدود مليار دينار كويتي، وذلك في حسابها البنكي حتى تقدم العلاج الخاص بالمرض والذي توصلت إليه بنفسها، جاء ذلك بعد إعلان الفنان  الشهير جاكي شان الدولي، عن جوائز مالية حوالي مائة وثلاثة وأربعون ألف دولار، لمن يعرف أن يجد علاج لفيروس كورونا 2020.

 

View this post on Instagram

 

. . . #حليمه_بولند نزلت مشداتها الخاصة?? @annrosaofficial @annrosaofficial . . الكبسولة الوردية بديل التكميم والبالون اخسري 12 كيلو مرخص من الصحه? ‎‏‎‏@carenmore ‎‏‎‏@carenmore.

A post shared by دكتورة مشاهير اشهر وحدة??? (@dr_mshaher) on Feb 9, 2020 at 9:34am PST

تابع مواقعنا