الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الذهبية لفريدة درويش والبرونزية لعمر منصور في البطولة العربية للرماية (صور)

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 19/فبراير/2020 - 07:25 م

حصلت لاعبة المنتخب الوطني للرماية، فريدة درويش، على ذهبية البندقية 10 أمتار، وحصلت اللاعبة يارا عصام، على الذهبية ناشئات مسدس، في البطولة العربية الخامسة عشر للرماية التي تستضيفها مصر حاليا بنادي الرماية بالهرم ونادي صيد 6 أكتوبر، بينما حقق اللاعب عمر منصور الميدالية البرونزية في البندقية 10أمتار هواء ناشئين، واللاعبة نهال طارق على البرونزية ناشئات مسدس، وعمر عابدين ناشئين مسدس.

في السياق ذاته أكد أمجد محمد حسين، مدرب البندقية، أن في مستوى البندقية ناشئين فرق حصل على المركز الأول والميدالية الذهبية كل من سيف الله أبو سنة، وعمر منصور، ومحمد منصور، وفي البندقية ناشئات حصل على المركز الأول والذهبية كل من فريدة خالد، ومنه خضر، وندا حافظ.

كما قال أحمد سيف الدين داود، مدرب المسدس، إن في مستوى المسدس ناشئات فرق حصل على المركز الأول والميدالية الذهبية نهال طارق، ويارا عصام، ونجوى مهاب، وفي المسدس ناشئين حصل على المركز الأول والميدالية الذهبية كل من عمر كمال، وعمر عابدين، وحسين سامح.

وحرص حازم حسني، رئيس الاتحاد المصرى والإفريقي للرماية، وفلاديمير ليسين، رئيس الاتحاد الدولي للرماية، وألكسندر رانتز، سكرتير عام الاتحاد الدولي للرماية، على حضور انطلاق المنافسات لمتابعة اللاعبين بنادي الرماية بالهرم.

وتقام بطولة التارجت سبرنت يومي 22، 23 فبراير الجارى، ويشارك فى البطولة نحو 400 رامي ورامية من 15 دولة هم “تونس، المغرب، الجزائر، سوريا، اليمن،الكويت، لبنان، الامارات، الكويت، البحرين، العراق، سلطنة عمان، ومصر”.

وأقيم حفل افتتاح البطولة، أمس الثلاثاء، في أحد فنادق 6 أكتوبر بحضور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وفلاديمير ليسين، رئيس الاتحاد الدولي للرماية، وألكسندر رانتز، سكرتير عام الاتحاد الدولي للرماية، ودعيج خلف العتيبي، رئيس الاتحاد العربي للرماية، وحازم حسني، رئيس الاتحاد المصرى للرماية، وعدد من سفراء الدول العربية والوفود المشاركة في البطولة.

تابع مواقعنا