الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسن شاكوش يقاضي طليقته: “معرفهاش.. ومفيش مستندات تثبت صحة اتهامها”

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 19/فبراير/2020 - 08:02 م

أقام مطرب المهرجانات حسن شاكوش دعوى قضائية ضد الفنانة الاستعراضية سلمى مجدي، والتي ادعت مؤخرًا أنها تزوجته عرفيًا منذ عامين، ولكنه بعدما اشتهر وأصبح لامعًا في الساحة الفنية، في الفترة الأخيرة بعد طرح أغنية”بنت الجيران”، والتي تسببت في إيقاف مطربي المهرجانات الشعبية؛ تغيرت معاملته معها.

وقال إبراهيم كمبا، مدير أعمال شاكوش، لـ”القاهرة 24″، إن مطرب المهرجانات لا يعرف هذه الفتاة، نافيًا تماما أنه تزوجها في يوم من الأيام، مؤكدًا على أن المستشار محمد سمير محامي الفنان، تقدم اليوم بدعوى ضد المدعوة سلمى مجدي، للتشهير بشخص مشهور مثل حسن شاكوش، كما أنها ليس لديها أي مستندات تثبت صحة اتهاماتها.

طليقة حسن شاكوش: “اتجوزته عرفي وبعد الشهرة قالي لو اتكلمتي هعورك في وشك” (فيديو)

وفي وقت سابق، حررت سلمى مجدي، طليقة مغني المهرجانات حسن شاكوش، محضرًا ضده بقسم شرطة الأهرام، حمل رقم 3074 إداري.

وتواصل “القاهرة 24” معها لمعرفة سبب تقديم هذا البلاغ، مؤكدة أنه بعد شهرته تغير معها تمامًا في المعاملة، ونشأت خلافات بينهما كثيرة لكثرة علاقاته على حد قولها.

وكشفت سلمى مجدي، طليقة مطرب المهرجانات علاقتها به، خاصة مع تجاوز أغنيته “بنت الجيران” لـ106 ملايين مشاهدة على “يوتيوب”.

وقالت سلمى إنها تعرف حسن شاكوش منذ سنتين ونصف، وطلب منها أن يتزوجا عرفيا، مشيرة إلى أنه وقتها كان متزوجا ولا يريد أن يعلن زيجته بها.

وأضافت “مجدي” في تصريح لـ”القاهرة 24″، أنها وافقت على هذه الزيجة حتي لا تتسبب له في مشكلة، وبعد ذلك طلق زوجته، قائلة:” عيشنا مع بعض عادي وكان كويس في الأول ومكنش في مشكلة”.

وتابعت طليقة شاكوش: “وقفت جنبه لحد ما اتشهر لكن بعد كده لاحظت أن لديه العديد من العلاقات”.

واستكملت أنه قام بالتعدي عليها عندما اكتشفت هذا الأمر، وقام بتمزيق العقد العرفي، وقام بتهديدها، قائلة:” قالي لو اتكلمتي أنا هعورك في وشك، وروحت أطلب حاجتي اللي هناك في البيت قالي هعورك في وشك لو جيتي”.

تابع مواقعنا