الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل جديدة في واقعة سقوط طالب من قطار كفر الشيخ

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 19/فبراير/2020 - 09:19 م

حصل “القاهرة 24” على تفاصيل جديدة في واقعة سقوط طالب جامعي من قطار، أثناء استقلاله قطار كفر الشيخ بيلا، ليلقى مصرعه، اليوم الأربعاء، إثر سقوطه نتيجة اختلال توازنه، خلال عودته لمسقط رأسه بقرية الحلافي التابعة لمركز كفر الشيخ.

البدايه عندما تلقى اللواء محمود حسن، مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، واللواء هيثم عطا، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، إخطارا من العميد عصام مصطفى، مأمور قسم شرطة النقل والمواصلات في كفر الشيخ، يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة بسقوط طالب جامعي من القطار، ما بين محطتي سخا وكفر الشيخ، عقب تحركه من محطة سخا، ما أدى إلى وفاته في الحال.

علي الفور انتقل مأمور القسم برفقة المقدم محمد جاويش، رئيس مباحث قسم شرطة النقل والمواصلات في كفر الشيخ، وقوة من القسم، إلى مكان الواقعة، وتبين من المعاينة وسؤال شهود العيان، أن الطالب يدعى “إبراهيم.س.ع.أ”، 19 سنة، ويقيم بقرية الحلافي، دائرة مركز شرطة كفر الشيخ، وسقط من القطار إثر اختلال توازنه.

كما تبين من التحريات الأولية لمباحث قسم شرطة النقل والمواصلات، أن الطالب المتوفي استقل القطار رقم 493 المتجه من محطة قطار قلين إلى محطة شربين، من رصيف محطة قطار سخا، واختل توازنه من القطار عقب تحركه من رصيف المحطة، فسقط ما بين محطتي سخا وكفر الشيخ.

ليتحرر عن ذلك المحضر رقم 103 / 6 لسنة 2020 أحوال قسم النقل والمواصلات في كفر الشيخ، وبالعرض على نيابة بندر كفر الشيخ، أمرت بالتصريح بدفن الجثة.

تابع مواقعنا