الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد رمضان ينشر كواليس تصوير حلقته مع وائل الإبراشي ببرنامج “التاسعة” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 23/فبراير/2020 - 06:24 م

حل الفنان محمد رمضان، ضيفا على برنامج “التاسعة”، تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، على القناة الأولى بالتلفزيون المصري، وتحدث رمضان في العديد من الأمور التي أثارة الجدل خلال الفترة الماضية، أبرزها أزمته مع الطيار الموقوف أشرف أبو اليسر، وكذلك قرار نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر، بمنعه من الغناء، وكذلك أسباب انتشار العديد من حملات المقاطعة ضده عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ونشر رمضان، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، كواليس تصوير الحلقة داخل مبنى الإذاعة والتلفزيون، وذلك في ظل ترحيب جميع العاملين بالمؤسسة، فضلا عن التقاط العديد من الصور التذكارية معهم.

كما أظهر الفيديو، حرص رمضان نفسه على التقاط العديد من الصور مع أفراد الأمن أمام المبني.

https://www.cairo24.com/wp-content/uploads/2020/02/WhatsApp-Video-2020-02-23-at-5.58.01-PM.mp4

وتحدث رمضان أمس خلال لقائه ببرنامج “التاسعة”، عن الدعوى التي أقامها الطيار أشرف أبو اليسر عليه، قائلًا: إنه يثق في القضاء المصري، موضحًا: “الكابتن هو اللي مش عايز يرجع الشغل.. وجايب محامين من شركة روتانا ومحامي مطرب شهير واعتقد هو السبب في الهجوم الشرس اللي اتعرضتله، وهذه تعد علامة استفهام كبيرة.. والمحامي ده كان خصم ليا منذ عدة سنوات، وقدم إنذارًا لنقابة الموسيقيين والممثلين وطلب إيقافي وإيقاف الحلقة”.

تصريحات محمد رمضان

أعلن رمضان، عبر برنامج نشرة التاسعة، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، للإعلامي وائل الإبراشي، تكفله بكافة مصاريف الطيار ومرتبه شهريا حتى يعود إلى العمل من جديد بعد تقديم طعن على قرار سلطة الطيران المدني المصري، مضيفًا: “أنني لن أطلب منه التنازل عن القضية”.

علق الفنان محمد رمضان خلال لقائه مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج “نشرة التاسعة” على القناة الأولى المصرية، عن ما قيل عنه إنه نموذج سئ للجمهور قائلا: “هل تعلموا ما أقدمه لأهلي وزوجتي، أو ما قدمته في الجيش المصري وفتره التجنيد وأنني لم أسمع ما قيل لي أنني أهرب من التجنيد بعد فترة تأجيل المعهد حتى إتمام 30 عام”.

موضوعات متعلقة

“القاهرة 24” يكشف ادعاءات محمد رمضان.. محامى الطيار خصم لعمرو دياب وأشرف عبد العزيز حصل على حكم حبس ضده (مستندات)

محمد رمضان يعلن انتهاء أزمة الطيار الموقوف: أتكفل بمرتبه الشهرى لحين الفصل فى الأمر

محمد رمضان: “الجمهور اللي خلاني مغني مش أنا.. مفيش مغني ممثل بجد”

محمد رمضان: “اللي بيستفز من استعراض سياراتي وثرواتي راجل حقود”

تابع مواقعنا