السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على موعد عرض مسلسل “عهد الدم” لباسل خياط على “شاهد” (صور)

القاهرة 24
فن
الإثنين 24/فبراير/2020 - 08:13 م

يعرض مسلسل “عهد الدم” لأول مرة على منصة “شاهد”، والذي تدور أحداثه في إطار الإثارة والأكشن في نهاية الشهر الجاري، تحديدًا يوم 28 فبراير المقبل.

“عهد الدم” يضم العديد من الفنانين منهم باسل خياط، نادين حسين، رودني الحداد، ندى أبو فرحات، رودريغ سليمان، آلان سعادة، علي منيمنة، فادي أبي سمرا، جورج شلهوب، آية طيبة، كاريس بشار وغيرهم.

والمسلسل من إنتاج شركة “إيجل فيلمز” ومالكها المنتج جمال سنان بالتعاون مع “MBC Stud”، تأليف وسيناريو إياد أبو الشامات وإخراج كريم الشناوي، 

السورية كاريس بشار تعيش حالة من النشاط الفني وتقف أمام تيم حسن وباسل خياط

وتدور أحداثه حول الأسباب التي تدفع أب لأسرة عادية للتحوّل إلى مجرم والتحوّلات التي تصيب حياته والتي ربما تدفعه لذلك، ويقدم باسل خياط شخصية تسمى “سليم” بينما تقدم نادين حسين شخصية “مايا”.

تم تصوير عدد من مشاهد المسلسل بين لبنان وعدد من الدول الأوروبية، بالإضافة إلى صغر حجم المسلسل حيث أنه مكون من 10 حلقات، وهو مأخوذ عن مسلسل أجنبي له نفس العدد.

ويعد مسلسل “الكاتب” آخر أعمال باسل خياط الفنية، وعرض في شهر مايو العام الماضي، وجسد فيه شخصية الكاتب يونس جبران، الذي يُتهم بجريمة قتل عشيقته، ويدخل في العديد من المشاكل والتحقيقات.

وضم المسلسل العديد من الفنانين منهم  دانييلا رحمة، ندى أبو فرحات،  نقولا دانيال، جبريال يمين (غبريال يمين)،  فادي أبي سمرا، فادي أبو سمرة، تأليف وإخراج رامي حنا.

من كواليس مسلسل "عهد الدم"
من كواليس مسلسل “عهد الدم”
من كواليس مسلسل "عهد الدم"
من كواليس مسلسل “عهد الدم”
من كواليس مسلسل "عهد الدم"
من كواليس مسلسل “عهد الدم”
تابع مواقعنا