الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد فلوكس في المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 28/فبراير/2020 - 12:49 م

دخل الفنان أحمد فلوكس، إحدى المستشفيات بعد تعرضه لوعكة صحية، ونشر صورة ظهر فيها وهو يضع “الكانيولا”، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

وعلق فلوكس على الصورة التي نشرها، قائلًا: “تحصنت بذي العزة، واعتصمت برب الملكوت، وتوكلت على الحي الذي لا يموت، اللهم اصرف عنا الوباء، بلطفك يا لطيف، إنك على كل شيء قدير”.

أحمد فلوكس يعلن تعرضه لوعكة صحية
أحمد فلوكس يعلن تعرضه لوعكة صحية

أحمد فلوكس يكشف حقيقة مقاضاته لشقيقته بسبب “فيس بوك” (تفاصيل)

وفي وقت سابق، أوضح الفنان أحمد فلوكس حقيقة الشائعات التي انتشرت حوله في الفترة الماضية، والتي كان آخرها سرقة حسابه وقول العديد من التصريحات على لسانه مثل تقدمه للزواج من فتاة، إلا أنها وافقت عليه بشرط أن يكون زواجًا عرفيًا.

وكتب فلوكس: “بسم الله الرحمن الرحيم. …يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ (6) صدق الله العظيم”،  أولا بشكر كل من بعتلي و قالي علي موضوع الأكونت بتاعي إنه اتهاك، والحقيقه هو بقاله أكتر من ١٠ ايام كل شويه بيتهاك و برجعه و يتهاك و ينزل صور ليا و حاجات شخصيه و كلام ليس لي أي علاقه بيه و كان فيه مشكله و علشان كده غيرنا الصوره من كام يوم و طلعت لايف كتير و عملت أكونت تاني تحسبا لو حصلةحاجة”.

وتابع: “ثانيًا أحب أوضح بعض النقاط المهمه.. بالنسبة لموضوع حبس شقيقتي، انا لم أقاضي أختي ولكن عند سرقة صفحتي من أكثر من10 شهور وتم عمل محضر بذلك لأن الصفحة موثقة فكان لابد عمل المحضر لإخلاء مسؤليتي عن أي موضوع يتم نشره عليها ولم يكن ضد أختي”.

 

أحمد فلوكس على فيس بوك
أحمد فلوكس على فيس بوك

 

 

تابع مواقعنا