الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مواعيد عرض مسلسل “ختم النمر” لأحمد صلاح حسني عبر “ON E”

القاهرة 24
فن
الجمعة 28/فبراير/2020 - 03:35 م

حقق مسلسل “ختم النمر” نجاحًا كبيرًا بعد عرضه، ويتابعه العديد من الجماهير المصرية، حيث يناقش قضية اجتماعية وهي تجارة الآثار، وتدور أحداثه في عاصمة الآثار المصرية أسوان، حيث عاصرت تلك المدينة تحديدًا العديد من الأسر الفرعونية، وتحتوي على الكثير من المعالم الأثرية.

ويُذاع المسلسل عبر شاشة قناة  “ON E” من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، والإعادة تكون من الأحد حتى الخميس في تمام الساعة الواحدة صباحًا، على أن تكون الإعادة الثانية في تمام الساعة الثانية عشرة ونصف ظهرًا.

بينما يُذاع عبر شاشة قناة “ON Drama” في تمام الساعة العاشرة مساءً، والإعادة في الخامسة عصرًا، وهو من السبت إلى الأربعاء أيضًا.

لقطة من مسلسل ختم النمر الحلقة
لقطة من مسلسل ختم النمر الحلقة

مسلسل “ختم النمر” يناقش قضية تجارة الآثار، ولكن بطريقة مختلفة جعلته يتصدر عمليات البحث عبر موقع “جوجل”، وهو ينتمي لنوعية المسلسلات ذات الـ45 حلقة، وعُرض منه حتى تلك اللحظة 30 حلقة.

مسلسل “ختم النمر” الحلقة 29.. تعرف على الأحداث

وتدور أحداثه في بيت صلاح النمر -رشدي الشامي- ونجليه عمر -أحمد صلاح حسني- وسعيد -إسلام جمال-، الذين تربوا على الارتباط الأسري، وحب بعضهما البعض، وكان عمر يحب فتاة تُدعى هنادي -ميرهان حسين-، وعندما قرر أن يخبر أباه بأمرها والرغبة في الزواج منها، اكتشف أن أخاه الذي يجهل قصتهما، قد سبقه وطلب من أبيه أن يخطب هنادي له.

ومنذ تلك اللحظة بدأت الأحداث في الاشتعال، حيث ترددت هنادي في الموافقة على الزواج من سعيد، ولكن عندما وجدت عمر استسلم، وافقت على الزواج من سعيد، بالرغم من كرهها له، ولكنها أرادت الأذية لعائلة النمر، حتى يأتي يوم ويراها صلاح النمر وهي تفتش في أوراقه ويطردها من المنزل.

لقطة من مسلسل ختم النمر الحلقة
لقطة من مسلسل ختم النمر الحلقة

وتتوالى الأحداث بعد ذلك في إطار تشويقي، ويكتشف عمر الكثير من الأمور مع الوقت، ويتعرف على والدته التي أوهمت أباه أنها ماتت منذ وقت طويل، ثم يقع في حب فتاة أخرى تُدعى مريم -نسرين طافش- الذي تحبه هي الآخرى، ويكتشف بعد ذلك أنها ابنة خاله، ويحدث العديد من المفاجآت في حياته.

ملخص حلقات مسلسل ختم النمر لأحمد صلاح حسني

تابع مواقعنا