الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طرح برومو برنامج وفاء الكيلاني “السيرة” استعدادًا لعرضه على “دي إم سي” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 28/فبراير/2020 - 05:12 م

روجت الإعلامية وفاء الكيلاني لبرنامجها الجديد الذي سيعرض على شاشة “دي إم سي” ويحمل عنوان “السيرة”، بعد عملها لفترة طويلة مع مجموعة قنوات MBC، وكان آخر أعمالها معهم برنامج “تخاريف” الذي حظى بشعبية جارفة، حيث كانت تستضيف أبرز نجوم الوطن العربي، وتكشف العديد من جوانب حياتهم الشخصية وجديدهم في المجال الفني.

وعبر حسابها الشخصي بموقع الصور “انستجرام” نشرت وفاء الكيلاني البرومو الختاص بالبرنامج وعلقت عليع قائلة: “قدر الحكايات تتولد منسية، إلا حكايات المشاهير قدرها تتولد وتعيش، وما بين الظن واليقين، ومابين اللي كان واللي كنا نحب أنه يكون، بتوه السيرة، ويفضل السؤال: حكايتنا نكتبها بإيدينا ولا نسيب ايدين غيرنا تكتبها، وما بين حالات الحيرة وانتظار الإجابة اتولدت السيرة”.

وكانت الكيلاني نشرت بعض الصور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها وشاركت بها جمهورها عبر “انستجرام” لتعلن من خلالها انضمامها لمجوعة قنوات “دي إم سي” من خلال برنامجها “السيرة”.

ومن المقرر أن تستضيف الكيلاني عددًا من نجوم الرياضة والفن، لتسلط الضوء على أبرز محطات حياتهم سواء على المستوى الشخصي أو المهني، فهي تتمتع بطريقتها الخاصة في طرح الأسئلة على الضيف وجلب العديد من الإجابات منه.

View this post on Instagram

قدر الحكايات تتولد منسية .. إلا حكايات المشاهير قدرها تتولد وتعيش . وما بين الظن واليقين .. ومابين اللي كان واللي كنا نحب انه يكون .. بتوه السيرة ويفضل السؤال : حكايتنا نكتبها بإيدينا ولا نسيب ايدين غيرنا تكتبها ! وما بين حالات الحيرة وانتظار الإجابة اتولدت السيرة . #السيرة #وفاء_الكيلاني #مصر #dmc

A post shared by Wafaa Elkilany وفاء الكيلاني (@elkilanywafaa) on Feb 28, 2020 at 6:33am PST

وفاء الكيلاني تنضم لـdmc
وفاء الكيلاني تنضم لـdmc
وفاء الكيلاني تنضم لـdmc
وفاء الكيلاني تنضم لـdmc

وفاء الكيلاني تُعلن انضمامها لـ”Dmc” ببرنامج السيرة (صور)

تابع مواقعنا