الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رمضان 2020.. محمد عادل أجدد المنضمين لمسلسل زينة “جمع سالم” (خاص)

القاهرة 24
ثقافة
الجمعة 28/فبراير/2020 - 08:29 م

تعاقد مؤخرً الفنان الشاب محمد عادل، على المشاركة في مسلسل “جمع سالم”، الذي يشارك به في رمضان المقبل 2020، من بطولة الفنانة زينة.

ويدور المسلسل في إطار اجتماعي حول أسرة مصرية، ويشارك فيه الفنانة دلال عبد العزيز ومحمد شاهين، وهو من تأليف محمد ناير، وهو من إخراج إيمان حداد.

وقررت زينة أن تخوض رمضان بهذا العمل بعيدًا عن شركة سينرجي لصاحبها تامر مرسي، حيث إنه من إنتاج شركة ” Schermo Media”، لمالكها إسلام المرسي.

وتعقد أسرة العمل في تلك الفترة جلسات مكثفة، للاتفاق على الخطوط العريض التي يسير العمل وفقًا لها، كما يتعاقدوا مع باقي أبطال العمل، ومن المُقرر أن يبدأ التصوير في خلال الفترة الحالية، ليُعرض العمل في الرمضاني القادم 2020.

يشارك ومحمد عادل في هذا الموسم الرمضاني أيضًا في مسلسلين آخرين، وهما “نساء من ذهب” للفنانة نادية الجندي، ومسلسل “بـ 100 وش” مع الفنانة نيللي كريم.

نبيلة عبيد ونادية الجندي يبدآن تصوير مشاهد مسلسل “نساء من ذهب” 

ويشارك في مسلسل “نساء من ذهب”، العديد من النجوم وأبرزهم نادية الجندي، هالة فاخر، سميحة أيوب، نبيلة عبيد، هنادي مهنى، مايان السيد، طارق عبد العزيز، بدرية طلبة، بيومي فؤاد، أحمد فهمي، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف أمين جمال، إبراهيم محسن، ومن إخراج وائل إحسان.

يبنما مسلسل “بـ 100 وش”، الذي هو من تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، شارك فيه عدد من النجوم وأبرزهم آسر ياسين، شريف الدسوقي، لؤس عمران، علا رشدي، بيومي فؤاد، عمر الشناوي، إسلام إبراهيم، دينا ماهر وغيرهم، وهو من إخراج كاملة أبو ذكرى.

رمضان 2020.. محمد شاهين أحدث المنضمين لمسلسل “جمع سالم” مع زينة

تابع مواقعنا