الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طرح بوستر الفيلم الكوميدي “الغسالة” لمحمود حميدة (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 29/فبراير/2020 - 03:53 م

طرحت الجهة المنتجة لفيلم “الغسالة” البوستر التشويقي، ويكشف البوستر لقطة فوضوية داخل الغسالة، ما بين الملابس والجوارب والمياه والمال، بالإضافة إلى وجود فأر مذعور.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي علمي، حول عمر الذي يستخدم الغسالة للتخلص من العوائق التي تحول بينه وبين عشيقته، ومن المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

“الغسالة” تضم العديد من الفنانين منهم محمود حميدة، أحمد حاتم، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد سلام، تأليف عادل صليب، إخراج عصام عبد الحميد.

بملايين محمد حلاوة.. اسم ريهام حجاج يسبق خالد النبوي ومحمود حميدة وسر الهاشتاج المدفوع

كما يشهد هذا الفيلم تعاونا مشتركا في الإنتاج بين شركة “نيو سينشري” و “مصر إنترناشيونال فيلمز” و”سينرجي فيلمز”، ويتولى التوزيع محليًَا “دولار فيلم”، دوليًا “N Star”، وتتولى شركة “MAD Solutions” التسويق.

ويعد هذا الفيلم التعاون الثاني بين الفنان أحمد حاتم وهنا الزاهد، بعد نجاح الفيلم الرومانسي “قصة حب” الذي طرح في موسم عيد الحب في العام الماضي، ودارت أحداثه حول أحمد حاتم الذي يجسد شخصية كفيف بعدما تعرض لحادث وتقف بجواره حبيبته وتسانده وتجسدها هنا الزاهد، ويقوم بإجراء عملية جراحية ويتعافى.

وشارك في بطولة “قصة حب” كل من ياسر الطوبجي، علا رشدي، حنان سليمان،فرح يوسف، مؤمن نور، فراس سعيد، تأليف وإخراج عثمان أبو لبن.

بوستر فيلم الغسالة
بوستر فيلم الغسالة
تابع مواقعنا