الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد حماقي يهنئ إحدى المواهب المصرية بفوز الزمالك في برنامج “ذا فويس كيدز” (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 29/فبراير/2020 - 10:54 م

أشعل المشترك المصري يوسف حسن مسرح برنامج اكتشاف المواهب “The Voice Kids”، في المواجهة الأخيرة اليوم بالبرنامج، بغنائه للقدير كارم محمود أغنيته الشهيرة “يا حلو ناديلي”، واستطاع حسن أن يجذب انتباه الجمهور والحصول على إشادات إيجابية من لجنة التحكيم.

ومزح الفنان محمد حماقي مع المشترك يوسف حسن فور انتهائه من الغناء، فهنئه على فوز فريق الزمالك بالسوبر، نظرًا لأن المشترك يشجع ذلك الفريق، فقال حماقي له: “مبروك على السوبر”، كما أشاد به ووصف صوته بأنه “صوت مصري أصيل”.

وتختتم اليوم مرحلة المواجهة بالمواجهة الأخيرة في البرنامج، حيث يوجد في كل فريق من الفرق الثلاثة، 5 مشتركين سيؤدي كلٌ منهم أغنية واحدة على مسرح البرنامج، لينافس بقوة على الاستمرار في البرنامج، والحصول على فرصة للبقاء بالبرنامج.

عاصي الحلاني يتغيب عن تدريبات فريقه في المواجهة الأخيرة بـ”The Voice Kids”

ومن الحلقة القادمة يصبح القرار بيد الجمهور، بالتصويت للموهبة التي يفضلها، وينتهي بذلك تدخل الحكام في اختيار المواهب التي تبقى بالبرنامج، فسيكون لكل موهبة رقمًا خاصًا بها من خلاله يصوت الجمهور له.

ويشرف على تأهيل وتدريب المواهب لجنة من الحكام تضم كلًا من الفنان عاصي الحلاني، ومحمد حماقي وهي التجربة الأولى لكليهما بالبرنامج، فلم يشاركا في الموسمين الماضيين، بينما نانسي عجرم وهي أحد أعضاء لجنة التحكيم التي شاركت بالبرنامج بدءً من الموسم الأول له حتى ذلك الموسم الثالث الذي يعرض حاليًا.

تابع مواقعنا