الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موقع دعم مصر لتحديث البطاقات التموينية 2020 بالرقم القومي لإضافة رقم الهاتف

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 01/مارس/2020 - 01:35 م

كشفت وزارة التموين والتجارة الداخلية، في وقت سابق، عن خطوات تحديث البيانات في البطاقات التموينية لأصحابها، مشددةً على المواطنين حاملي البطاقات التموينية أن يسجلوا هواتفهم المحمولة ليحدثوا بياناتهم من خلال موقع “دعم مصر”.

وفي هذا الإطار، ينشر لكم “موقع القاهرة 24″، رابط تحديث البطاقة التموينية من دعم مصر 2020، حيث تتلقى وزارة الإنتاج الحربي طلبات التحديث عبر الموقع الذي أنشأته على شبكة المعلومات الدولية “دعم مصر”.

حيث يستمر الموقع في تلقي التحديث الذي يجريه المواطنون على المعلومات، والذي بدأ في 4 فبراير 2020، كما تستقبل مكاتب التموين في كل أنحاء الجمهورية طلبات المواطنين وذلك من أجل استخراج بدل التالف على البطاقات، وكذلك طلبات نقل محل الإقامة من محافظة إلى أخرى، وذلك من أجل التسهيل على المواطنين في صرف الخبز وباقي السلع التموينية من أقرب منطقة.

رابط تحديث البطاقة التموينية من دعم مصر 2020.. كل ما تريد معرفته الآن

وشددت على راغبي تحديث بياناتهم على موقع دعم مصر من خلال تسجيل وإدخال أرقام هواتفهم المحمولة، أن يكون الرقم المسجل مقيد بإحدى شركات الهاتف المحمول ويحمل اسم صاحب البطاقة التموينية أو أحد المستفيدين منها.

وأقالت الوزارة في بيان سابق، ان خطوات تحديث البيانات لحاملي البطاقات التموينية حيث تأتي الخطوة الأولى وهي تسجيل الهاتف المحمول على موقع دعم مصر مع التشديد على ضرورة تسجيل الاسم عند شركة محمول، ثم الخطوة الثانية وهي أن يدخل حامل البطاقة التموينية الرقم القومي الخاص به مباشرة.

وأشارت وزارة التموين والتجارة الداخلية، إلى أن الخطوة الثانية، تأتي من إدخال رقم البطاقة التموينية نفسها، ثم وضع أرقام الهاتف المحمول والنقر على كلمة تثبيت أو حفظ له.

وزارة التموين تتيح تحديث البطاقة التموينية من خلال موقع دعم مصر

تعود عملية تحديث بيانات بطاقات التموين على حامليها، والمستفيدين منها بالعديد من الفوائد التي تتمثل في استخراج بطاقات تموينية لحديثي الزواج ومن لديهم أسرة، وللمواطنين بشكل عام، طالما كان ذلك وفق الشروط والقواعد التي أقرتها وزارة التموين والتجارة الداخلية.

فيما قامت وزارة التموين، بتحديد قواعد لتجديد بيانات بطاقات التموين، وهي لحالات أربع للسيدات حيث يتمكن من استخراج البطاقة التموينية بأسمائهن، وذلك لحرص الوزارة على تقديم الدعم للسيدات والتخفيف من على عاتقهن.

للدخول الي موقع دعم مصر لإضافة رقم الهاتف أضغط هنا

تابع مواقعنا