الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دينا الشربيني تظهر على بوستر فيلمها الجديد بـ”بيجامة البيت” (صورة)

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 02/مارس/2020 - 02:47 م

روجت الفنانة دينا الشربينى لدورها في فيلمها الجديد، المقرر طرحه خلال موسم عيد الفطر المقبل، وذلك بعد طرح الشركة المنتجة للبوسترات الأولية لأبطال “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”.

وعلقت دينا الشربيني على البوستر الدعائي الخاص بها، والذي نشرته عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” قائلة: “البعض لا يذهب للمأذون مرتين.. فيلم كريم عبدالعزيز.. بطوله ماجد الكدواني.. إنتاج وائل عبدالله.. لؤى عبدالله.. اوسكار للتوزيع ودور العرض تأليف إيمن وتار.. إخراج أحمد الجندي.. وضيوف الشرف مفاجأه حلوة جداااا.. البعض لا يذهب للمأذون مرتين صيف 2020”.

 

View this post on Instagram

 

البعض لا يذهب للمأذون مرتين? فيلم كريم عبدالعزيز??. بطوله ماجد الكدواني ?. انتاج وائل عبدالله ? لؤى عبدالله?أوسكار للتوزيع ودور العرض تأليف إيمن وتار?. إخراج أحمد الجندى? وضيوف الشرف مفجأه حلوه جداااا??البعض لا يذهب للمأذون مرتين صيف ٢٠٢٠???

A post shared by Dina دينا الشربيني (@dinaelsherbinyy) on Mar 1, 2020 at 11:32pm PST

وظهرت دينا الشربيني في بوستر العمل الذي أوضحت أنها تؤدي شخصية كوميدية به، وترتدي بيجامة وتضع رجلها في الماء، وتفاعل معها عدد كبير من متابعيها وجمهورها من خلال “التعليقات” التي جاءت لتهنئها بالفيلم وبالأخص من أصدقائها في الوسط الفني.

وعلقت الفنانة أيتن عامر: “مبروك ياحبيبتي”، وقال شيكو: “مبروك يا دونززز”، بينما علق أحمد زاهر قائلًا: “ألف مليون مبروك يا دندونة ان شاء الله يكسر الدنيا، بينما شغل متابعيها مفاجئة ضيوف شرف الفيلم حيث علق العديد قائلًا: “ايه الضيف عمرو دياب؟، عمرو دياب المفاجأة”، وغيرها.

تابع مواقعنا