السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل الأخ الكبير الحلقة 44.. صدر الأمر بقتل شريف على يد حربي (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 04/مارس/2020 - 11:57 ص

مسلسل الأخ الكبير الحلقة 44، شهدت أحداثها العديد من المفاجأت للمشاهدين، حيث توالت المشكلات على الشاب -حربي أبو رجيلة-، الذي يجد نفسه متورط في العديد من المشكلات الذي لم يرتكبها، وأخرها أن الشخص الذي يعملون عنده أمر بقتل حربي وشريف، ليصبح في كارثة جديدة لم يرتكبها، تورط في تلك المصيبة وهو غافل.

مسلسل الأخ الكبير الحلقة 44

 

ويعرض لكم “القاهرة 24” أبرز أحداث الحلقة الـ44 من مسلسل “الأخ الكبير”

1- كاد شريف -إيهاب فهمي- يكشف لرفعت -أشرف زكي- قاتل فرية -هاجر أحمد- ابنته، لكنه قبل اخباره، تفاجئ بوقوف سيارات حولهم من طرف الرجل الذي يعملوا عنده وهددوا شريف أن يقتلوه.

مسلسل الأخ الكبير الحلقة 44
مسلسل الأخ الكبير الحلقة 44

2- شكر أبو رجيلة، الست سونة -زينة منصور- التي تقيم معه كي تعتني بابنته صباح -جنى-، وحفيدته صفية.

تعرف على أحداث مسلسل الأخ الكبير الحلقة 42 كاملة بطولة محمد رجب

3- أما زيام -أحمد عبد الله- ذهب إلى كريم -محمود حجازي- للحديث معه حول أمر زينة -راندا البحيري-، وأنكر كريم أن الطفل الذي حملت فيه زينة هو ابنه.

4- قررت سعاد الرحيل من منزل علا -رانيا الملاح- وشاط شريف عندما علم هذا الخبر، لذلك اتصلت علا بالرجل الذي يعملوا تحت إدارته وطلبت مقابلته، وبالفعل تم الأمر وعزم الرجل فيها على قتل شريف.

5- أما سعاد فقابلت جمال -محسن منصور- وطلبت منه مقابلة حربي، لتقول له معلومات جديدة عن شقيقته الراحلة صفية -هبة مجدي-، واتصل جمال بحربي ليخبره.

6- تقابل الجميع في منزل مُلقاط -أحمد إمام-، وكانت الشرطة تراقبهم، ولكن حربي استطاع الهرب، أما سعاد وجمال ومُلقاط وقعوا في يد الشرطة، وحقق معهم الضابط خالد -عمرو رجب-.

7- نور -آيتن عامر- تشعر بالقلق الشديد لتأخر حربي عن العودة، وهدئتها السيدة سوريا -هبة عبد الغني- الذي تقيم في بيتها.

مسلسل الأخ الكبير الحلقة 44

8- أمر الضابط سمير -إسماعيل شرف- الضابط خالد، أن يترك مُلقاط وسعاد وجمال يعودوا لمنازلهم ولكن تستمر المراقبة عليهم.

9- سعدت سوريا سعادة بالغة بعد ما أخبرها الطبيب أنها شُفيت من المرض الذي كانت تعاني منه، وهو فيروس C، وهنأتها نور بعد سماعها هذا الخبر السعيد.

10- ذهبت علا إلى حربي كما الخطة، وأخبرته بمكان حربي، وبالفعل ذهب الأخر ليجد نفسه في فخ وهدده شخصًا ما بالسلاح.

تدور أحداث مسلسل الأخ الكبير في إطار اجتماعي أسري، في بيت شاب يُدعى حربي أبو رجيلة الذي جسده محمد رجب، وشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم وأبرزهم محمد رجب، آيتن عامر، عبير صبري، دينا فؤاد وغيرهم، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.

تابع مواقعنا