الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمر كمال لـ”القاهرة 24″: لحننا تمت سرقته.. وتوصلنا إلى مقدم البلاغ لإدارة يوتيوب (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 04/مارس/2020 - 07:55 م

يتواصل في الوقت الحالي كل من عمر كمال وحسن شاكوش مع إدارة موقع “يوتيوب” بعد حذف أغنيتهما الأخيرة “عود البطل”، لمعرفة الأسباب وراء هذا الإجراء ومحاولة الوصول إلى حل للأزمة وعودة الأغنية مرة أخرى.

وتواصل “القاهرة 24″ مع عمر كمال، الذي كشف أن الأغنية حذفت بسبب بلاغ قدم لـ”يوتيوب”، من قبل قناة خاصة بأخبار كرة القدم والأخبار الرياضية، ووصف تلك البلاغات بأنها بلاغات كيدية تسعى لمحاربتهم، وبالطبع خلفهم شخص لا يريد لهم النجاح والخير.

أما بخصوص سرقتهما للحن والتوزيع الخاص بـ”عود البطل” من مهرجان آخر لحسن جاكسون ومصطفى عثمان يحمل اسم “خطفتيني” الذي طرح منذ أسبوع، أكد كمال بأن البرومو الخاص بـ”عود البطل” منشور منذ شهر على منصات السوشيال ميديا، بينما مهرجان “خطفتيني” طرح منذ أسبوع، ويتسائل في هذه الحالة “مين سرق مين؟”.

وأضاف كمال بأنهم تواصلوا مع إدارة “اليوتيوب” لإعادة طرح الأغنية مرة آخرى، وقال بأن يوتيوب سيطرح الأغنية مرة آخرى خلال ساعات مع الحفاظ على نفس عدد المشاهدات التي حققته منذ طرحها.

وكانت إدارة “اليوتيوب” حذفت الأغنية بعد تحقيقها 6 ملايين مشاهدة خلال 48 ساعة فقط من طرحها، وجاء ذلك بعد الجدل الذي أثارته أغنيتهما الأخيرة “بنت الجيران”، نظرًا لما تحتويه على كلمات خارجة، بخلاف أزمتهم مع نقابة الموسيقيين.

تعرف على سبب حذف أغنيه عود البطل لحسن شاكوش من يوتيوب

بعد تحقيق 6 مليون مشاهدة.. حذف مهرجان “عود البطل” لحسن شاكوش من يوتيوب

تابع مواقعنا