الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أزمة في الترجي التونسي بعد إيقاف خليل شمام “فرصة ذهبية للزمالك”

القاهرة 24
رياضة
الخميس 05/مارس/2020 - 11:06 ص

يعاني نادي الترجي الرياضي التونسي من أزمة كبيرة في الجبهة اليسرى بعد إيقاف خليل شمام قائد الفريق لمدة 6 مباريات بناء على قرار لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

واتخذت لجنة الانضباط بكاف أمس قرارات قوية ورادعة ضد فريق الترجي الرياضي التونسي بعد الأحداث المؤسفة التي شهدتها مباراة الذهاب أمام الزمالك التي أقيمت بالقاهرة وفاز بها الأبيض بثلاثة أهداف مقاب هدف.

وقرر لجنة نضباط الاتحاد الإفريقي، إيقاف خليل شمام 6 مباريات، وعبد الرؤوف بالغيث 4 مباريات، والمدرب معين الشعباني ومساعده مجري تراوي 4 مباريات.

عقوبات الاتحاد الإفريقي على الترجي التونسي بسبب أحداث لقاء الزمالك (صور)

وشارك خليل شمام في مباراة الذهاب كبديل بعد إصابة إلياس شتي الظهير الأيسر، حيث اضطر الشعباني للدفع بشمام في الجبهة اليسرى.

ويعاني معين الشعباني من أزمة في الجبهة اليسرى حاليا خاصة في ظل مواصلة غياب إلياس شيتي عن مباراة العودة وإيقاف خليل شمام، لذا سيلجأ الشعباني إلى حسين الربيع في الجبهة اليسرى أمام الزمالك يوم الجمعة القادم في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

كما استدعى معين الشعباني الشاب محمد أمين بن حميدة أمس بعد عقوبات كاف ليكون بديلا للربيع في الجبهة اليسرى.

الزمالك والترجي
الزمالك والترجي

ويستضيف باب سويقة الزمالك في التاسعة مساء الغد الجمعة على ملعب رادس الأولمبي في إياب ربع النهائي، ويحتاج بطل تونس للفوز بثنائية نظيفة للعبور إلى نصف النهائي، بينما أي نتيجة إيجابية في صالح الزمالك للعبور إلى نصف نهائي دور أبطال إفريقيا.

وشهدت مباراة الذهاب بين الزمالك والترجي التي أقيمت الجمعة الماضي على ستاد القاهرة الدولي أحداثا مؤسفة بعد اعتراض لاعبي والجهاز الفني للترجي على حكم اللقاء المغربي رضوان جيد بطريقة سيئة ما دعا لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لإصدار عقوبات بحق خليل شمام وبلغيث والشعباني وتراوي وتغريم الترجي 160 ألف دولار.

 

تابع مواقعنا