الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل ختم النمر الحلقة 35.. هنادي تعترف لسعيد بعلاقتها القديمة مع عمر (صور وفيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 05/مارس/2020 - 12:20 م

تتلاحق المصائب على عمر النمر -أحمد صلاح حسني- الذي لم يفق من صدمة فراقه مريم -نسرين طافش- حتى الأن، ليجد مشكلة جديدة تسعى إليه وهي شقيقة سعيد، فكان هذا هو الأمر الغير متوقع، كما يظهر في حياته العملية شخصيات جديدة، لتشهد تطورًا لم لم في حسابات، أما هنادي -ميرهان حسين- فهي أصبحت تائهه لا تشعر بلذة الانتصار، كما لا تدرك معنى راحة البال، ويوسف -تامر شلتوت- يعمل على إتلاف الصورة الذهنية لعمر لدى مريم.

ويعرض لكم “القاهرة 24” أبرز أحداث الحلقة 35 من مسلسل “ختم النمر”:

1- اتصلت مريم بعليا -حسنة سليم-، التي اشتكت لها من تغير معاملة عمر معها، حيث مازالت مريم تغير على عمر وتتمنى أن يحبها من جديد كما اعتادت منه، وقررت الذهاب إليه في أسوان لتتحدث معه مرة أخرى.

مريم تتحدث مع عليا
مريم تتحدث مع عليا

2- طلب منها يوسف الذهاب معها، في البداية هي رفضت اصطحابه إلى أسوان، ولكنها وافقت بعد ذلك لتؤكد له عدم حبها لعمر واختفاء نيتها لتعود له.

3- بالفعل ذهبت مريم لمقابلته في أسوان، وتفاجئت أنه كان جالسًا مع سيدة تُدعى جوليا، التي ظهرت في حياته العملية مؤخرًا، وتحدثت مريم معه، ولكنها قال لها إنه لا يريدها في حياته من جديد وأصبح حاليًا سعيد بغيابها.

عمر وجوليا
عمر وجوليا

4- ذهبت مريم إلى بدور -عفاف شعيب- للحديث معها، وسألتها بدور هل مازالت تحب عمر، وأكدت أنها لم تكرهه يومًا، وطلبت بدور منها الحديث معه نم جديد وأكدت له أنه سيسامحها.

5- طلبت جوليا من عمر أن تشاركه في الأراضي التي يملكها هو وأبيه لبناء منتجع سياحي ضخم، ولكن صلاح النمر -رشدي الشامي- رفض هذا الطلب، ونصح ابنه بعدم مشاركة أملاكه.

6- واجه شوقي عليا بحقيقة حبها لسعيد -إسلام جمال-، واعترفت عليا بالحقيقة إنها كانت تحبه ذات يوم، ولكنها حاليًا لا تحبه ولا تكرهه، وتريد فقط الحصول على قسطًا من الراحة في مشاعرها.

7- طفحت هنادي الكيل، وقررت الاعتراف لسعيد بكل شئ حول علاقتها السابقة بعمر، وقالت له إنها كانت تحبه وهو الأخر كان يحبها، وقرر عمر تركها من أجل سعيد، وبكى كلا من سعيد وهنادي عندما صُدما بالحقيقة.

هنادي وسعيد
هنادي وسعيد

8- واجه سعيد والدته بدور بالأمر، واعترفت الأخرى أن عمر كان يحب هنادي، ولكنه لم يعترف لابيه ولم يطلبها للزواج لأنه رأى شقيقه يحبها.

9- لام صلاح زوجته بسبب اخفائها لهذا السر الكبير عليه، كي يساعدها في الأمر، فقال لها إنه كان ينبغي عليها إخبار ابنها بالأمر.

10- ذهب سعيد إلى عمر وتحدث معه عن علاقته القديمة بهنادي، وعندما واجهه قال له عمر نفس ما قالته بدور ولكن سعيد لم يغفر له الأمر، واله له إنه سيحسبه في عداد الموتى.

 

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، وتناقش قضية تجارة الآثار، التي تعاني منها مصر منذ فترة طويلة من الوقت، ممزوج بشيء من الرومانسية في حياة عمر النمر، وشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم وأبرزهم أحمد صلاح حسني، ميرهان حسين، عفاف شعيب، شدي الشامي، وغيرهم، وهو من تأليف هالة الزغندي، ومن إخراج شيرين عادل.

تابع مواقعنا