الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هيفاء وهبي تواصل تصوير مسلسل “أسود فاتح” في مكتب صبري فواز

القاهرة 24
فن
الخميس 05/مارس/2020 - 03:03 م

تواصل الفنانة اللبنانية هيفاء تصوير مشاهدها في مسلسل “أسود فاتح”، وتعمل عليه بقدم وساق، للانتهاء منه وفقًا لخطة الشركة المنتجة، لخوضه السباق الدرامي الرمضاني القادم.

وتعمل هيفاء بحماس شديد، وتراهن عليه للمنافسة في أقوى مواسم الدراما، كما تحرص على تقديم أدوار مختلفة ومتنوعة، لذا تتكتم على الإفصاح عن اللوك الجديد الخاص بها في المسلسل، ويأتي ذلك استكمالًا لأدوارها الناجحة التي تقدمها في كل موسم رمضاني.

وتصور حاليًا في إحدى ضواحي العاصمة اللبنانية بيروت، بعد عودتها من السفر مؤخرًا، وتجمع مشاهدها بالفنان المصري صبري فواز، داخل ديكور مكتب المحاماة، حيث إنه يلعب دور المحامي المالك للمكتب.

يعرض “أسود فاتح” في رمضان 2020 عبر شاشة قناة “MBC مصر”، ويضم المسلسل العديد من الفنانين منهم روجينا، أحمد فهمي، معتصم النهار، صبري فواز، عمرالسعيد، فراس سعيد، رانيا منصور، حسام الجندي، حنان سليمان، نانسي صلاح، ناصر سيف، نبيل نور الدين، بالإضافة إلى هيفاء وهبي، تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل. 

هيفاء وهبي تطل على جمهورها من العاصمة المكسيكية (صور)

كما تستعد هيفاء لطرح فيلمها الجديد “أشباح أوروبا” خلال الفترة المقبلة بدور العرض، بعد انتهاء تصويره منذ فترة ودخولها مرحلة المونتاج، وتم تصويره في العديد من الدول الأوروبية منها جورجيا.

وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن بالإضافة إلى الرومانسية، حيث يجسد فيه أحمد الفيشاوي شخصيتين لتوأم أحدهما يعيش خارج البلاد والآخر في الداخل، ويدخل الاثنان مغامرات.

ويشارك في بطولة فيلم “أشباح أوروبا” عدد من النجوم أبرزهم، هيفاء وهبي، وباسم سمرة، وأروى جودة، ومصطفى خاطر، والنجم السوري معتصم النهار، بالإضافة إلى عباس أبو الحسن وأحمد الفيشاوي، ومن إخراج محمد حماقي، وقصة كريم فاروق، وسيناريو وحوار أمين جمال، وشريف يسري، ومحمد أبو السعد.

أخبار الدراما اليوم.. معتصم النهار زوج هيفاء وهبي وأحمد خالد صالح خطيب هنادي مهنى في رمضان

تابع مواقعنا