السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل مسلسل الأخ الكبير الحلقة 45 الأخيرة.. تعرف على نهايات أبطال العمل (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 05/مارس/2020 - 04:53 م

تفاصيل مسلسل الأخ الكبير الحلقة 45 الأخيرة، شهدت العديد من الأحداث، في المسلسل الذي تعلق الجمهور بجمبع حلقاته بشكل كبير واضح، حيث شعر أن كل شخصية منه لها مثيل في الوقع، مما جعله ينتظر الحلقة الأخيرة ليعرف هل ستكون النهاية عادلة، أم صادمة، وبالفعل كانت الخاتمة السعيدة كما أراد الجمهور، ونعرض لكم في هذا التقرير نهاية كل شخصية في المسلسل كما عرضت أحداث الحلقة الـ45 والأخيرة.

تفاصيل مسلسل الأخ الكبير الحلقة 45 الأخيرة

 

كريم: اعترف كريم -محمود حجازي- لحربي -محمد رجب- أنه من قتل صفية -هبة مجدي- شقيقة حربي، وهو من أعد الخطة لحربي ليجد نفسه تورط في القضية.

وحكى كريم في بداية أحداث الحلقة الـ45، قصة الجريمة كاملًة، حيث بدأت بقتل سوزي -عبير صبري- فريدة، وعندما جاء كريم لها وجد جثة فريدة أمامه، وصفية تصرخ فأحضر السكينة من المطبخ وقتلها، وأعد الخطة التي نفذها شريف -إيهاب فهمي-، وتم الحكم على كريم بالإعدام.

شريف: اعترف أنه الذي قتل زيزو، وهو الشاب الذي إلتقط صور له مع شقيقة حربي، وكان شاهد إثبات اعلى برائة حربي، لكنه قتله كي يظل حربي المذنب في الجريمتين، وحكم القاضي عليه بالإعدام هو الأخر.

سعاد: قالت سعاد -دعاء حكم- الحقيقة أمام الشرطة، وقالت إنها اخفت تلك الحقيقة بسبب تهديدها بالقتل، وحكم عليها القاضي بالسجن لمدة خمسة سنوات.

علا: عرفت علا -رانيا الملاح- الكثير عن طبيعة العمل الغير شرعي، الذي كان يمارسه كريم وسوزي وشريف، وحكم القاضي عليها بالسجن خمسة سنوات هي الأخرى.

سوزي: بالطبع سوزي قُتلت في الحلقات السابقة، ولكن كشف كريم في الحلقة الـ45 أنه من أرسل شخصًا لقتلها، لأنها كانت شاهد الإثبات الوحيد ضده.

جمال: كانت النهاية الذي طالما تمناها جمال -محسن منصور- حيث تزوج من سونة -زينة منصور- كما أراد، وعندما انتهت الأحداث في شهر رمضان، ظهر جمال وهو مقيم مائدة رحمن في الشارع.

حربي: أخيرًا حصل على البرائة، كما تمنى الجميع، وظهر أمام الجميع برائته وعاد لأهل بيته، وتزوج نور -آيتن عامر- بعد أن قال لها أن ما جمعهما هو النصيب، ولن يفترقا، وعاشت نور معهم وربت هي ابنته صفية وأحبت ابيه أبو رجيلة -أحمد حلاوة-، تعليقت بشقيقته صباح -جنى-، وعاشت معهم في سعادة وشعور بالرضا.

مسلسل الأخ الكبير الحلقة 44.. صدر الأمر بقتل شريف على يد حربي (صور)

تابع مواقعنا